الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبيبة ومجلس طلبة خضوري يكرمان الطلبة المتفوقين

نشر بتاريخ: 28/03/2017 ( آخر تحديث: 28/03/2017 الساعة: 17:43 )
الشبيبة ومجلس طلبة خضوري يكرمان الطلبة المتفوقين
طولكرم- معا- كرمت حركة الشبيبة الطلابية ومجلس طلبة خضوري وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر الطلبة المتفوقين "فوج الشهيدة ماسة أبو حشيش". 
جاء حفل التكريم بمشاركة نائب المحافظ مصطفى طقاطقة، ومؤيد شعبان عضو المجلس الثوري، وأمين سر حركة فتح حمدان اسعيفان واعضاء الاقليم، ود. حسين شنك عميد شؤون الطلبة بالجامعة، وممثلين عن المؤسسة الأمنية والمؤسسات الرسمية ووسيم أبو شمس، وحمادة الطنيب رئيس مجلس الطلبة، وممثلي الكتل الطلابية وعائلات المتفوقين وذويهم.
ونقل طقاطقة للطلبة المتفوقين تهاني ومباركة المحافظ أبو بكر ودعمه المستمر للمسيرة على مستوى المحافظة، مؤكداً على دور جامعة خضوري وجهودها في تطوير التعليم والمضي قدماً نحو الرفع من مكانة الجامعة محلياً وعربياً ودولياً، مشيراً إلى جهود مجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية من خلال تنفيذ كافة الانشطة والفعاليات التي من شأنها خدمة الطلاب والطالبات. 

وشدد طقاطقة على الوقوف إلى جانب القيادة ممثلة بالرئيس محمود عباس، المعلم الأول في مواجهة التحديات الكبيرة التي تحدق بالقضية الفلسطينية، منوهاً إلى أن العلم والنضال والتضحية من اهم السمات التي يتمتع بها الشعب الفلسطيني، خاصة أنه الطريق الأول نحو انهاء الاحتلال وبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.
من جانبه أشار حمدان اسعيفان إلى أن التفوق والابداع والنجاح واكب مسيرة طلبة جامعة خضوري، مقدماً التهاني للطلبة والطالبات وذويهم، على ما بذلوه من جهود للوصول إلى لوحة الشرف والتكريم، مثمناً عمل جامعة خضوري ومواكبتها للعلم والتعليم وتطويره بكل الطرق والأساليب، مؤكداً على الجهود التي تقوم بها حركة الشبيبة الطلابيية ومجلس الطلبة في خدمة طلبة الجامعة والتواصل الدائم معهم.
إلى ذلك تحدث د. حسين شنك عن المنح والاعفاءات التي تقدمها الجامعة للطلبة المتفوقين والتي تهدف إلى تشجيع الطلاب وتقديم كل ما يمكن لدعم الابداع والتفوق، مضيفاً بأن الطلبة المتفوقين حصدوا العديد من الانجازات خلال الفترة الماضية، خاصة أن ذلك يأتي من ضمن سياسة الجامعة الهادفة لتطوير المسيرة العلمية والمشاركة بكل الانشطة والمؤتمرات العلمية والابداعية والتي تدعم وتواكب تطور جامعة خضوري ونهضتها.