الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح بازار قدس وكوفيه في مدرسة الصرة المختلطة

نشر بتاريخ: 29/03/2017 ( آخر تحديث: 29/03/2017 الساعة: 10:55 )
افتتاح بازار قدس وكوفيه في مدرسة الصرة المختلطة
الخليل- معا- افتتحت مديرية تربية جنوب الخليل "بازار قدس وكوفية" في مدرسة الصرة الأساسية المختلطة بحضور نائب محافظ محافظة الخليل أكرم الشروف وممثلي ومدراء المؤسسات والفعاليات الرسمية الوطنية والأمنية الحكومية والخاصة ومدراء المدارس وحشد من المجتمع المحلي.
واشتمل الحفل الذي نظم تحت رعاية مدير التربية والتعليم في جنوب الخليل فوزي ابو هليل ومديرة المدرسة أبتسام عمرو واعضاء الهيئة التدريسية على لوحات فنية وشعرية قدمها طلاب وطالبات المدرسة، وتحدثت ابتسام عمرو مديرة المدرسة في كلمتها الترحيبية، قائلة إن هذا الاحتفال يأتي كنشاط منهاج اتخذ طابع الجماهيرية بالحضور، الذين لبوا الدعوة وأن هذه الفعاليات تأتي ضمن حملة وزارة التربية والتعليم "حراس البيدر"في مواجهة الحملة الشرسة لطمس الهوية الفلسطينية وطمس تراث الآباء والأجداد. وأضافت أن البيدر الفلسطيني الذي تم تجسيده في المعرض يمثل حالة الفرح الفلسطينية.
كما أثنت على مجتمع الصرة المحلي بكافة مسمياته الذي يشارك في صياغة تنشئة أبنائه التعليمية والوطنية عبر دعمه ومساندته الدائمة، ووجهت في ختام كلمتها رسائل شكر لمعلمي ومعلمات المدرسة الذين يعملون بروح الفريق، ولفريق الإنتاج في المدرسة ولطلاب المدرسة وشكرت المؤسسات والشركات التي شاركت في دعم هذا البازار.
كما ألقى مدير التربية والتعليم ومحافظ محافظة الخليل الكلمات خلال الفعاليات مثنين على المدرسة وأنشطتها السنوية وعلى اللوحة التكاملية التي قدمتها المدرسة اليوم بالتزامن مع آذار، الربيع، الكرامة، الأم، الأرض.