الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مصر تشارك في معرض أوتاوا السياحي 2017

نشر بتاريخ: 29/03/2017 ( آخر تحديث: 29/03/2017 الساعة: 15:39 )
القاهرة - مراسل معا - شاركت السفارة المصرية في أوتاوا، وبالتنسيق مع المكتب السياحي المصري في نيويورك، في أعمال معرض "أوتاوا" السياحي الذي استضافته العاصمة الكندية والذي يعد واحداً من أهم وأكبر المعارض السياحية في كندا وذلك في إطار حرص السفارات والمكاتب السياحية المصرية فى الخارج للترويج للسياحة الأجنبية إلى مصر.
تمثلت المشاركة المصرية في المعرض في إقامة جناح مصري تم من خلاله عرض مواد دعائية، مرئية ومكتوبة، عن السياحة فى مصر، وأبرز المعالم السياحية في المحافظات المصرية المختلفة. كما تم توزيع هدايا تذكارية ومطبوعات سياحية على المترددين على الجناح المصري.
وقام عدد من شركات تنظيم الرحلات السياحية إلى مصر بالمشاركة في الجناح المصري، حيث قدموا عروضاً مختلفة للسفر السياحي إلى مصر، وهى العروض التي حازت على ترحيب كبير من جانب ضيوف المعرض.
كما قام أعضاء السفارة المصرية في أوتاوا بالرد على كافة الاستفسارات التي كانت لدى المترددين على الجناح المصري سواء تعلقت بأبرز المناطق السياحية في مصر أو بتوضيح طبيعة التطورات السياسية والأمنية في مصر على مدار الفترة الراهنة.
وقد أبدى ضيوف المعرض إعجابهم بتاريخ الحضارة المصرية لاسيما في ظل ما تتميز به من تنوع وتمازج بين ثقافات متعددة فرعونية وقبطية وإسلامية وعربية.