الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"بذور من اجل الانسانية" على طاولة فلسطين هذا المساء

نشر بتاريخ: 29/03/2017 ( آخر تحديث: 29/03/2017 الساعة: 16:14 )
"بذور من اجل الانسانية" على طاولة فلسطين هذا المساء
بيت لحم- معا- تبث فضائية معا، مساء اليوم الاربعاء، حلقة خاصة من برنامج "فلسطين هذا المساء" تخصصها للحديث حول منظمة "بذور من اجل الانسانية " التي بدأت بفكرة لتصبح جمعية مرموقة على طريق مساعدة المحتاجين خاصة اللاجئين السوريين في اوروبا.
ويستضيف الزميل تامر عبيدات، فراس ابو عصبة مدير منظمة بذور من اجل الانسانية، ومجدي وتد مدير مراكز يو سي ماس بالداخل الفلسطيني، ود. رنا رسلان طبيبة عامة، ود. خالد عثمان طبيب اطفال ومحاضر جامعي.
وتناقش الحلقة بدايات منظمة "بذور من اجل الانسانية" وأهداف تأسيسها، والحملات الاغاثية التي نظمتها "بذور من اجل الانسانية" لإغاثة اللاجئين في اوروبا وتحديدا اللاجئين السوريين في عدة اماكن، مثل هنغاريا- بودابست، بلغاريا- هارمنلي، الحدود الكرواتية، اثينا- اليونان، ليسبوس- اليونان، الاردن، اليونان-سالونيك، الحدود الالبانية، تركيا- الريحانية والحدود المقدونية.
وتتناول الحلقة جوانب المساعدات الانسانية التي تقدمها منظمة بذور من اجل الانسانية من خلال حملاتها المتعددة مثل دفوهم وصحتهم حقهم، حيث تشمل هذه الحملات تسليم الطعام والملابس والأحذية والخيام.
إلى جانب ذلك، توفر المنظمة المساعدة الطبية والنفسية من خلال جلب فرق التطوع من الأطباء وعلماء النفس.
وتتحقق أهداف المنظمة بالعمل الشاق للمتطوعين الذين يأتون من أماكن مختلفة من فلسطين ومن جميع أنحاء العالم للحفاظ على تقديم المساعدة لجميع اللاجئين في جميع أنحاء العالم.