الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإصابة تحرم الملاكم إرشيد من المشاركة في بطولتي أذربيجان وأوزبكستان

نشر بتاريخ: 29/03/2017 ( آخر تحديث: 29/03/2017 الساعة: 15:59 )
الإصابة تحرم الملاكم إرشيد من المشاركة في بطولتي أذربيجان وأوزبكستان
رام الله – معا - دائرة الإعلام في الاتحاد - أعلن الاتحاد الفلسطيني للملاكمة عن إصابة الملاكم إسلام إرشيد خلال التمرين والتحضيرات المسبقة لبطولة التضامن الإسلامي، في أذربيجان وبطولة آسيا في أوزبكستان المؤهلة لبطولة العالم هامبورغ بألمانيا.

وقال رئيس الاتحاد فوزي العصافرة إنه تم الموافقة على سحب مشاركة إرشيد في كلتا البطولتين حفاظاُ على صحته وسلامته، بعد الاطلاع على التقرير الطبي المقدم للاتحاد.

وأضاف العصافرة أنه تم إبلاغ اللجنة الأولمبية بذلك لمخاطبة المسؤولين في دورة التضامن الإسلامي وابلاغهم بالأمر، وبناءً على ما سبق والتزاماً بالتسلسل الإداري والفني واحترام نتائج بطولة فلسطين التصنيفية التاسعة، فقد تم اختيار وصيفه في البطولة الملاكم قاسم أبو الضبعات للمشاركة في بطولة أوزبكستان، إلى جانب الملاكم أحمد حرارة من قطاع غزة من ٣٠ أبريل/نيسان وحتى ٧ مايو/آيار، في حين سيشارك حرارة بمفرده في بطولة التضامن الإسلامي بين ١٢ - ٢٢ مايو/آيار.

وقال مدرب المنتخب الوطني نادر جيوسي، الذي سيرافق البعثة الفلسطينية، إن إرشيد كان يعاني من إصابة سابقة في ركبته اليسرى قبل أن يعاني إصابة أخرى في نفس الركبة مما أدى إلى تمزق الأربطة حسب التقرير الطبي الذي تم تقديمه لإدارة الاتحاد وبناء عليه تم التوصل إلى هذا القرار، متمنياً لملاكمينا التوفيق.