الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة المنظمة لمارثون فلسطين تجتمع بمعلمي التربية الرياضية

نشر بتاريخ: 29/03/2017 ( آخر تحديث: 29/03/2017 الساعة: 20:02 )
اللجنة المنظمة لمارثون فلسطين تجتمع بمعلمي التربية الرياضية

بيت لحم -  معا -  مهند ابو عيده  :اجتمعت اللجنة المنظمة لماراثون فلسطين الدولي اليوم الاربعاء الموافق 29/3/2017 مع معلمي التربية الرياضية من مديرية تربية بيت لحم في مقر المجلس الاعلى للشباب و الرياضه فرع الجنوب . وذلك لبحث سبل انجاح الماراثون و توزيع المهام بين الحكام و تقسيمهم على المحطات المختلفه في مسار الماراثون .

 وقد حضر الاجتماع كل من الدكتور مازن الخطيب رئيس الاتحاد الفلسطيني لالعاب القوى و الاستاذ صالح يونس مشرف النشاط الرياضي في مديرية التربية و التعليم بيت لحم و الاستاذ مفيد عبدالله المدير الفني لماراثون فلسطين الدولي بالاضافة الى 20  معلما .


 افتتح اللقاء بكلمة للاستاذ صالح يونس رحب من خلالها بالحضور و بارك بالنيابة عن المعلمين للدكتور مازن الخطيب منحه الثقه و انتخابه رئيسا للاتحاد الفلسطيني لالعاب القوى وتمنى ان يساهم في نشر و تطوير العاب القوى في فلسطين .
ومن جهته شكر الدكتور مازن الخطيب مديرية التربية و التعليم في بيت لحم و قسم الانشطة الطلابية على استجابتهم للاتحاد بفرز نخبة معلمي التربية الرياضية للاشراف على تحكيم هذه التظاهرة الدولية الكبيرة ،  كما و شكر المعلمين على حضورهم للاجتماع و التزامهم بالحضور ، واكد على ان العاب القوى ستشهد تطورا كبيرا من خلال العمل على ابتعاث العديد من المعلمين و المعنين بتطوير اللعبة و تطوير انفسهم لحضور الدورات الخارجية سواء على صعيد التدريب او التحكيم ،  و اشار الى انه بدأ بهذه الخطوات فعلا من خلال مراسلاته مع الاتحاد الدولي لالعاب القوى و العديد من الاتحادات العربية الشقيقه و ستكون الانطلاقة مع بداية شهر نيسان المقبل حيث سيتم ارسال 3 مدربين لحضور 3 دورات مختلفه من ضمنها التدريب و التحكيم .


كما واكد على ان ماراثون فلسطين سيكون ابتداءا من العام القادم ماراثون دولي معتمد ضمن رزنامة بطولات الاتحاد الدولي لالعاب القوى و سيكون ماراثونا فلسطينيا خالصا من حيث التنظيم و التحكيم و الاهداف .
وفي نهاية الاجتماع قام الاستاذ مفيد عبدالله بتوضيح محطات الماراثون و توضيح صلاحيات الحكام و اماكن تواجدهم واوضح لهم مسار الماراثون لهذا العام ،وتمنى التوفيق للجميع .