الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو زياد: في ذكرى يوم الأرض نجدد العهد ونطالب العالم بحماية الارض

نشر بتاريخ: 30/03/2017 ( آخر تحديث: 30/03/2017 الساعة: 14:19 )
رام الله- معا- قال المتحدث الدولي باسم حركة فتح زياد خليل ابو زياد إن حركة فتح والشعب الفلسطيني يجددون العهد في هذا اليوم المهم لكل فلسطيني في كل أنحاء العالم بأن يواصلوا النضال والمقاومة من أجل تحرير الأرض الفلسطينية من قبضة الاحتلال الاسرائيلي. 

واكد ابو زياد أنه بالرغم من كل المحاولات الاسرائيلية المستمرة لاستهداف الأرض الفلسطينية يبقى الشعب الفلسطيني الحارس وحامي الحمى ليمنع إسرائيل من تهويدها واستيطانها بالرغم من كل التحديات والصعوبات.

وارسل أبو زياد تحية اجلال واكبار الى شهداء يوم الأرض الذين ضحوا بانفسهم من اجل فلسطين وأرضها ليظهروا للعالم الارتباط العميق والمتجذر بين الفلسطيني وأرضه.

وقال أبو زياد: ان اياما تفصلنا عن معركة مهمة يبدأها اسرانا الابطال في سجون الاحتلال باعلان الاضراب المفتوح من ال ١٧ أبريل بقيادة القائد والمناضل الفلسطيني مروان البرغوثي، وبمشاركة أكثر من ٤٥٠٠ أسير في خطوة سيرد عليها الاحتلال بمحاولة قمع الحركة الأسيرة وتحديها.

وناشد ابو زياد جميع الفصائل الفلسطينية والشعب الفلسطيني بان يكونوا على قدر من المسؤولية وأن يقفوا الى جانب الأسرى في معركتهم القادمة بالبدء للتحضير لمواجهة شاملة مع الاحتلال للتخفيف من الضغط على الأسرى في سجون الاحتلال ودعمهم في الحصول على مطالبهم.