الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية أطباء الأطفال تنظم لقاءً علمياً في جنين

نشر بتاريخ: 30/03/2017 ( آخر تحديث: 30/03/2017 الساعة: 14:55 )
جمعية أطباء الأطفال تنظم لقاءً علمياً في جنين
جنين معا- نظمت جمعية أطباء الأطفال المنضوية تحت مظلة نقابة الأطباء، لقاءً علمياً بحضور عدد من أخصائيي وأطباء الأطفال في المحافظة من القطاعين الخاص والحكومي وأطباء الامتياز.
واستهل د. صالح مناصرة عضو جمعية أطباء الأطفال عن المحافظة اللقاء بالترحيب بالمشاركين والحضور وشكر الداعمين لهذه الأنشطة واللقاءات التي تسهم في إثراء المحتوى العلمي لدى الحضور وأعضاء الجمعية.
وتضمن اللقاء محاضرة قدمها الدكتور محمد زيدان الطبيب المقيم في قسم الأطفال بمستشفى الشهيد خليل سليمان- جنين الحكومي، تناولت آخر التحديثات العالمية المعتمدة من قبل الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال "American Academy of Pediatric" والمتعلقة بشكل خاص في علاج حالات إلتهاب القصيبات الهوائية الحاد لدى الأطفال "Acute Bronchiolitis in Pediatric".

وعرض الدكتور زيدان إحصائية بحثية أجراها في مستشفى جنين منذ مطلع شهر آذار الجاري خلصت لضخامة عدد حالات التهابات القصيبات الهوائية التي تعامل معها قسم الأطفال، الأمر الذي شجع على إجراء قراءة منهجية للموضوع والخروج ببروتوكول معتمد للتعامل مع هذه الحالات بما يضمن الكفاءة الأعلى في العلاج.
بدوره، أثنى الدكتور وسام بكر رئيس قسم الأطفال في مستشفى جنين على نشاط الدكتور زيدان وشكره على المحتوى العلمي الذي عرضه خلال المحاضرة، حيث عقد اللقاء بدعم شركة التوريدات الطبية.