السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من مجلس الشمال يتفقد ملعب الكرة في جلبون بمحافظة جنين

نشر بتاريخ: 30/03/2017 ( آخر تحديث: 30/03/2017 الساعة: 17:23 )
وفد من مجلس الشمال يتفقد ملعب الكرة في جلبون بمحافظة جنين
جنين – معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: تفقد وفد من دائرة الأندية والمنشآت في مجلس الشمال مجلس قروي جلبون شرق مدينة جنين، وزار ملعب جلبون، وكان في استقبالهم رئيس مجلس قروي جلبون، صلاح ابو الرب، ورئيس نادي جلبون، نافع ابو الرب، وعدد من اعضاء النادي.

وحضر من دائرة الأندية في المجلس، وائل عطعوط، ومحمد خنفر وقاسم دبيك، ومن دائرة المنشآت المهندستان: سبأ سالم وعرين ابو كشك، واصطحب صلاح ابو الرب الوفد في جولة ميدانية على الملعب، وشدد ان الملعب سيكون عبارة مكان نموذجي لصقل مواهب الشباب في المنطقة وسوف ينأى بهم عن العادات السلبية.

واستعرض ابو الرب حال قرية جلبون التي أنهكت قواها بفعل المستعمرات وجدار الفصل العنصري المحاط بها، فضلا عن سرقة الاحتلال الكثير من اراضيها ما أدى إلى التضييق على الأهالي، وثمن أعضاء المجلس القروي الزيارة التفقدية، مثلما شكروا قيادة المجلس الأعلى على دعم قطاع الشباب والرياضة.

وشرح اعضاء الوفد خطوات تجهيز الملعب والمواصفات التي ينبغي توافرها حتى يصبح الملعب مؤهلا، وأكد وائل عطعوط استعداد المجلس الاعلى تجنيد ما يمكن من امكانيات وخدمات متاحه للمساهمة في رقي قطاع الشباب والرياضة.