الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"سناب شات" يضيف خاصية البحث في القصص

نشر بتاريخ: 03/04/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2017 الساعة: 09:26 )
"سناب شات" يضيف خاصية البحث في القصص
بيت لحم- معا- أضاف تطبيق التواصل الاجتماعي "سناب شات" خاصية جديدة تتمثل بإمكانية البحث عبر القصص.
وأشارت شركة "Snap" المسؤولة عن التطبيق إلى أنها ستكشف الخاصية الجديدة في عدد من المدن الامريكية، الجمعة، لكن الشركة لم تذكر أسماء المدن التي وقع عليها الاختيار بالتحديد.
والآن يمكن للمستخدمين بفضل الخاصية الجديدة البحث عن نشاطات وأحداث معينة ضمن القصص التي يشاركها المستخدمون عبر التطبيق من حول العالم، مثل مباراة معينة أو أسبوع أزياء في مدينة ما.
وانطلقت خدمة القصص في أكتوبر/تشرين أول عام 2013، وهي خدمة تسمح للمستخدمين بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو لمدة 24 ساعة، كما يملك "سناب شات" خاصية "Our Story" أو "قصتنا" التي يقوم من خلاله موظفو الشركة بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع مستخدمي التطبيق.
وأتت الخاصية الجديدة من "سناب شات" بعد إعلان فيسبوك عن خاصية جديدة تطابق ما يستخدمه محبو "سناب شات"، مثل إمكانية إضافة صور أو رموز مع كاميرا التصوير "Filters" والرسائل التي تختفي بعد قراءتها، كما أن تطبيق "انستغرام"، الذي تملكه "فيسبوك" يحوي أيضاً خصائص مشابهة، بعد أن فشلت "فيسبوك" بشراء "سناب شات" مقابل ثلاثة مليارات دولار عام 2013.
وطرحت "Snap" للاكتتاب العام مطلع هذا العام، ورغم ارتفاع أسعار الأسهم، إلا أن بعض المستثمرين أبدوا قلقهم إزاء التناقص بنمو أعداد مستخدمي التطبيق.
المصدر: CNN