الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من اتحاد البلديات الهولندي يزور بلدية قلقيلية

نشر بتاريخ: 03/04/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2017 الساعة: 16:38 )
وفد من اتحاد البلديات الهولندي يزور بلدية قلقيلية
قلقيلية - معا- التقى رئيس لجنة بلدية قلقيلية طارق اعمير في مكتبه وفدا من اتحاد البلديات الهولندي وذلك لتقييم مشروع وحدة التنمية الاقتصادية التي تم انشاؤها في البلدية بدعم وتمويل من الاتحاد وبحث اخر المستجدات.

وضم الوفد ناصر الشيخ مدير مكتب اتحاد البلديات الهولندي بالضفة الغربية و د. كارلوس متخصص في تصميم المشاريع و جيريك ستولنغا موظف من اتحاد البلديات في هولندا ومستشارة في شؤون المرأة.

وشارك في اللقاء من البلدية م. عبد المؤمن عفانة مدير مركز الابحاث ورئيس قسم التخطيط والتطوير م. نبيل برهم ومنسق الوحدة خالد طه و طاقم الموظفين في الوحدة.

ورحب اعمير بالوفد الضيف شاكرا كافة الجهود الداعمة لمأسسة وحدة التنمية الاقتصادية المحلية من اجل دعم الاقتصاد المحلي وتنفيذ مشاريع تنموية تشكل رافعه للاقتصاد المحلي.

واكد اعمير ان انشاء قاعدة البيانات الموثقة والعمل على التخطيط والتنمية للمشاريع المستقبلية ضمن فريق عمل متكامل يمتلك المهارات الكافية سيحقق بكل تأكيد الاهداف المرجوة منه.

وتباحث الحضور في مدى تأثير وحدة التنمية الاقتصادية المحلية واسهامها في التطوير لوضع تصور مستقبلي للمرحلة الثانية من العمل ضمن وحدة التنمية الاقتصادية المحلية.

يشار الى ان وحدة التنمية الاقتصادية المحلية انشأت في البلدية في العام 2015 بتمويل من اتحاد البلديات الهولندي من خلال صندوق تطوير واقراض البلديات وبلدية قلقيلية وتهدف الوحدة الى التخطيط للتنمية المحلية والدخول في مشاريع استثمارية بالشراكة مع المجتمع المحلي.