الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يلتقي وزير التربية والتعليم

نشر بتاريخ: 06/04/2017 ( آخر تحديث: 06/04/2017 الساعة: 11:52 )
طولكرم- معا- التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر، في دار المحافظة وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم والوفد المرافق له.
ورحب المحافظ أبو بكر بالوزير صيدم، مؤكداً على جهود الوزارة المبذولة نحو تطوير العملية التعليمية وتنميتها بكل الطرق والسبل، التي من شأنها الرفع من قدرات طلابنا وطالباتنا. 
وأشاد المحافظ بما تقوم به مديرية التربية والتعليم بطولكرم ممثلة بمديرتها سلام الطاهر، من خلال التعاون والتنسيق الدائم والمشاركة بجميع الأنشطة والفعاليات المجتمعية، التي تدعم العلم والتعليم، وتؤسس لجيل قوي وواعٍ تجاه التحديات التي تحدق بشعبنا وعلى رأسها جرائم الاحتلال اليومية من المصادرة والقتل والاعتقال واستهداف الأطفال، وغيرها من الجرائم التي يقترفها الاحتلال على مسمع ومشاهدة العالم أجمع. 
وأكد د. صيدم على التواصل المستمر واللقاءات الدائمة مع محافظة طولكرم ممثلة بالمحافظ أبو بكر وجميع محافظات الوطن، لمتابعة واقع التعليم والطلاب والاطلاع على احتياجاتهم والمشاكل التي يعانون منها.
وأشار إلى أن محافظة طولكرم تبقى دائما في صدارة التفوق والإبداع والعلم والمعرفة، وهي كما قال عنها الشهيد الراحل ياسر عرفات محافظة الإبداع والتميز.