عـــاجـــل
نتنياهو: لن نعترف بالمصالحة الفلسطينية
عـــاجـــل
الاحتلال يحاصر منزلا في بلدة سلوان تمهيدا لهدمه
الأخــبــــــار
  1. الشاعر: صرف المخصصات النقدية لمستفيدي وزارة التنمية يوم الاحد 29/10
  2. نتنياهو: لن نعترف بالمصالحة الفلسطينية
  3. الاحتلال يحاصر منزلا في بلدة سلوان تمهيدا لهدمه
  4. مستوطنون يسرقون ثمار أشجار زيتون غرب نابلس
  5. بلدية الاحتلال تهدم منزلين في حي واد ياصول ببلدة سلوان
  6. الحمد الله: سنحافظ على الاراضي الوقفية من أي تسريب لها
  7. تمرين طوارئ في مطار سدي دوف شمال تل أبيب
  8. الاحتلال يعتقل 13 مواطنا من مناطق متفرقة بالضفة
  9. الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة والعظمى بالقدس 25 مئوية
  10. الاحتلال يعتقل 13 مواطنا في مناطق مختلفة من الضفة الغربية فجرا
  11. اللجنة التنفيذية تؤكد دعمها لنتائج اجتماع وفدي فتح وحماس
  12. ملادينوف ونائب رئيس الوزراء يبحثان قضية موظفي غزة
  13. كلية فلسطين الاهلية الجامعية تعلن ان الدوام يوم الثلاثاء كالمعتاد
  14. اصابة 3 شبان بعد ان صدم مستوطن عربة يجرها حصان شمال قلقيلية
  15. فتح تطلع ميلادينوف على تطورات ملف المصالحة
  16. هنية يؤكد لابو الغيط المضي قدماً بتطبيق اتفاق المصالحة
  17. قوات الاحتلال تعتقل طفلا في بيت امر
  18. الاحتلال يصيب العشرات من طلبة العيسوية بالمطاط والاختناق

تجمع المبادرة الطلابي يقيم حفل تكريم للمتفوقين في خضوري

نشر بتاريخ: 06/04/2017 ( آخر تحديث: 06/04/2017 الساعة: 12:39 )
طولكرم- معا- نظم تجمع المبادرة الطلابي، الذراع الطلابي لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية حفل تكريم لطلبة المتفوقين في جامعة خضوري في قاعة قصر الأحلام، تحت عنوان فوج الشهيد باسل الأعرج، حيث تم تكريم أكثر من 350 طالبا وطالبة بحضور د. مصطفى البرغوثي وأهل المتفوقين والعديد من الشخصيات الوطنية في المحافظة.

وفي بداية الحفل رحب احمد العايدي منسق تجمع المبادرة الطلابي في جامعة خضوري، وقال إن حفلنا هذا تكريما لكوكبة كبيرة من الطلبة المتفوقين في جامعة خضوري.
 وقال العايدي سنبقى على عهدنا الذي قطعناه بان نبقى بجانب طلبتنا وان نكون دوما حماة لمصالحهم والمدافعين عن حقوقهم وتسهيل حياتهم الجامعية مهما واجهنا من عقبات من قبل إدارة الجامعة ومجلس اتحاد الطلبة إلى أننا ما زلنا مصرين أن نكون على العهد وما زلنا مستمرين في خدمتكم من خارج وداخل الجامعة.

واضاف العايدي إننا على أبواب عرس ديمقراطي في جامعتنا وندعو جميع زملائنا الطلبة المشاركة في هذا العرس الديمقراطي لتختاروا من يمثلكم ويدافع عن حقوقكم.

وقال د. مصطفى البرغوثي نحن نحتفل بالطلبة المتفوقين لأننا نؤمن أولا في الحق بالتعليم لكل الفلسطينيين والفلسطينيات، ونؤمن أيضا بان التفوق والإتقان والنجاح الصحيح هو السبيل لتوعية الشعب الفلسطيني وانتصاره في نضاله العادل من اجل الحرية والاستقلال ولذلك نواصل كفاحنا من أجل اقرار وتطبيق قانون الصندوق الوطني للتعليم العالي الذي يؤمن حق التعليم للجميع دون تمييز و يلغي كل اشكال المحسوبية والواسطة والتمييز في توزيع المنح الجامعية.

واضاف البرغوثي لا بد أن نتذكر شهدائنا الذين ارتقوا في الأواني الأخيرة التي طالتهم رصاصات غدر الاحتلال كالشهيد المحرر مازن الفقها والفتى الشهيد محمد الحطاب، ولنا الفخر اليوم ان يكون اسم هذا الفوج فوج الشهيد المثقف باسل الأعرج، ولا ننسى أسرانا وأسيراتنا البواسل القابعين خلف قضبان الاحتلال وهم الآن يقفون على أعتاب إضراب وطني جامع دفاعا عن حقوقهم في السابع عشر من الشهر الحالي ونقول لهم إن كل الشعب الفلسطيني سيكون معكم والى جانبكم في هذا الكفاح حتى تنالوا حريتكم.

وبين البرغوثي في الوقت الذي نسعى فيه إلى تكريس الديمقراطية في حياتنا فأننا نواجه العديد من العقبات وأولها ترونها وتلامسونها في حياتكم الجامعية حيث يتم منع العديد من الأطر الطلابية من إقامة أنشطته داخل بعض الجامعات وفي حين يتم تسهيل عمل أنشطة إلى إطار أخر، لا يجوز ان يتم هذا التميز بين فئة وفئة أخرى هذا حق للجميع هذا معنى الديمقراطية نحن جميعنا فلسطينين وكلنا مناضلين من اجل حقوق شعبنا، ورسالتي إلى طلبتنا وأبناء شعبنا رغم كل المعيقات التي نواجهها نحن موجودون وسننشط من أجلكم في كل مكان .

ووجه البرغوثي شكره وامتنانه إلى أعضاء تجمع المبادرة الطلابي على عملهم الدؤوب في خدمة الطلبة وتسهيل حياتهم الجامعية، وتخلل الحفل نشاطات فنية وطنية.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017