الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأوقاف: رجال وكوادر الشرطة مفخرة للوطن

نشر بتاريخ: 06/04/2017 ( آخر تحديث: 06/04/2017 الساعة: 20:45 )
الأوقاف: رجال وكوادر الشرطة مفخرة للوطن
أريحا- معا- قال وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس إن رجال الشرطة وكوادرها هم مفخرة للجميع في كل مواقعهم، وأنهم الانعكاس الحضاري والمشرق للمؤسسات الوطنية، وأن جهاز الشرطة والمؤسسة الأمنية قدموا الشهداء وهم يقومون بواجبهم الوطني في حماية الأطفال والنساء والمجتمع ودفاعا عن دينهم ووطنهم.
جاء حديث الوزير ادعيس لدى زيارته اليوم مديرية الشرطة في محافظة أريحا والأغوار، وذلك في إطار جولة له في عدد من المواقع في اريحا احتفالا بيوم اليتيم العربي، وكان في استقباله العقيد فواز طالب مدير شرطة المحافظة.
وكان هدف الزيارة هو شكر الشرطة على جهودها في حفظ الأمن والشراكة المميزة مابين الشرطة ووزارته بشكل عام، ولجهود مديرية الأوقاف في أريحا وشرطة المحافظة في خدمة المجتمع المحلي بشكل خاص.
وثمن ادعيس جهود الشرطة في بسط الأمن والنظام العام، شاكرا قيادة الشرطة ممثلة باللواء حازم عطا الله على العمل الدؤوب في خدمة المجتمع ومكافحة الجريمة ونشر الطمأنينة، مؤكدا على ضرورة تظافر الجهود وبناء الشراكات المجتمعية للنهوض بالواقع الفلسطيني.
ومن جهته، رحب العقيد طالب بالوزير والوفد المرافق، بحضور نائب مدير شرطة المحافظة المقدم إبراهيم عبده و مدراء الأقسام والمراكز ونوابهم، مؤكدا على أن الشرطة تبذل كل الجهد من اجل تقديم أفضل الخدمات للجمهور وفي إطار من المهنية والتميز.
ورافق العقيد طالب والمقدم عبده الوزير ادعيس في جولة له إلى جمعية الإسراء الخيرية في مدينة أريحا، وجرى احتفال مركزي للأيتام بحضور رئيس الجمعية شاكر بالو وأعضاء الجمعية بمناسبة يوم اليتيم العربي.
وحضر الاجتماع والجولة الرائد إياد دراغمه مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة منسق الزيارة، ومحمد عويدات مسؤول الوعظ والإرشاد ومفتش المساجد في المديرية وليد حمو، وعدد من الائمه والوعاظ والمشرفين.