الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الاعلى للشباب والرياضة يرعى نشاطا ترفيهيا للأطفال ذوي الاعاقة

نشر بتاريخ: 07/04/2017 ( آخر تحديث: 07/04/2017 الساعة: 15:43 )
المجلس الاعلى للشباب والرياضة يرعى نشاطا ترفيهيا للأطفال ذوي الاعاقة

اريحا - معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: نظمت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني والاولمبياد الخاص الفلسطيني، يوم امس الخميس، في مدينة اريحا نشاطا تطوعيا، جرى في مركز تأهيل وتنمية القدرات، لمناسبة "اليوم المفتوح الترفيهي الطبي، برعاية المجلس الاعلى، وتفاعلت كوادر واطقم المجلس مع الاطفال ذوي الاعاقة بنشاط تطوعي هدف الى ادخال الفرح والبهجة لنفوسهم.
وضم وفد المجلس: مروان وشاحي، الوكيل المساعد، وامجد بني عوده، وممدوح عجاج، من دائرة الشؤون الشبابية، بمشاركة 60 طفلا من ذوي الاعاقة، وتضمن النشاط فحصا طبيا للاطفال من طواقم متخصصة من الهلال الاحمر، بالاضافة الى برنامج ترفيهي وتوزيع هدايا رمزية عليهم.
وأكد مروان وشاحي سعي قيادة المجلس، ممثلة باللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس، والامين العام الوزير عصام القدومي الى خلق بيئة آمنة للأشخاص ذوي الإعاقة في إطار الإهتمام بهذه الفئة وقال: ان النشاط يندرج تحت بند تفعيل العمل التطوعي، كونه جانبا اخلاقيا، وهو حجر الرحى في سبيل الارتقاء بالمجتمع والحفاظ على تماسكه.
وأعرب عن استعداد المجلس رعاية الاعمال التطوعية، وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة للقيام بها.
وشكر ماهر الناطور، مدير جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في اريحا، المجلس الاعلى على الدعم، الذي قدمه من اجل انجاح النشاط، وثمن جهوده الحثيثة في الجانب المتعلق برعاية ذوي الاعاقة والاهتمام بهم.