الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

عريقات يوقع اتفاقية لتنفيذ 4 مشاريع بأريحا

نشر بتاريخ: 09/04/2017 ( آخر تحديث: 09/04/2017 الساعة: 13:18 )
عريقات يوقع اتفاقية لتنفيذ 4 مشاريع بأريحا
أريحا- معا- وقع د.صائب عريقات امين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ونائب محافظة اريحا في المجلس التشريعي، اتفاقية مع مؤسسة "UNDP" لتنفيذ اربعة مشاريع في محافظة اريحا والاغوار.
وبين عريقات أن المشروع الاول: بناء وتشطيب مقر نادي النويعمة الرياضي وتاثيثهأ أما الثاني: بناء وتشطيب وتاثيث قاعة متعددة الاستعمال في منطقة الخديوي في مدينة اريحا، فيما المشروع الثالث: ترميم وتاثيث مقر لجنة المراه في مخيم عقبة جبر، والمشروع الرابع: تاثيث عدد من المؤسسات الاجتماعية.
وخلال التوقيع، شكر الدكتور صائب عريقات مؤسسة "UNDP" على الجهد والدعم المالي الذي تقدمه من خلال تنفيذها لمشاريع حيوية في منطقة الاغوار الفلسطينية، داعيا الى المزيد من تنفيذ مثل هذه المشاريع في المنطقة.
يذكر ان مؤسسة "UNDP" قامت بتنفيذ عشرات المشاريع في قطاع المراه والشباب والتعليم بمنطقة الاغوار.
من ناحية اخرى، شكر عريقات اعضاء جمعية اطفال حول العالم والذي يمثلها مدير الجمعية "ديفيد دول" والطاقم المرافق على البدء بتنفيذ المرحلة الجديدة من مشروع حديقة العاب للاطفال في منطقة الديوك الفوقا، علماً انه قد تم انجاز اربع مراحل في كل من مخيم عقبة جبر وبلدة العوجا ومخيم عين السلطان وبلدة النويعمة.
كما شكر مؤسسة بذور الامل ممثلة بمديرها خضر غانم على الجهد الذي قامت به لإنجاح تنفيذ هذا المشروع، داعيا الى المزيد من تنفيذ مثل هذه المشاريع والتي من شانها الترفيه عن اطفالنا وابنائنا.
وأكد عريقات على ان الفلسطينين هم شعب محب للسلام ويريدون سلاما من أجل تأمين مستقبل الأطفال الأبرياء، وأن الشعب الفلسطيني يقدر القيمة الإنسانية وقيمة الحياة، ومن أجل ذلك يبحث عن شريك حقيقي في عملية السلام يعترف بحق الشعب الفلسطيني بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من حزيران 1967 وبعاصمتها القدس الشرقية.