الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تخرج دورة الشرطة التأسيسية الـ 34 في أريحا

نشر بتاريخ: 10/04/2017 ( آخر تحديث: 10/04/2017 الساعة: 16:15 )
الشرطة تخرج دورة الشرطة التأسيسية الـ 34 في أريحا
أريحا- معا- خرج العميد جهاد مسيمي نائب مدير عام الشرطة، اليوم الإثنين، المشاركين بدورة الشرطة التأسيسية الـ 34 في كلية فلسطين للعلوم الشرطية بمدينة أريحا.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الدورة شارك فيها200 شرطيا ممن انضموا حديثاً لسلك الشرطة، واستمرت الدورة لمدة 6 أشهر من التدريب النظري والعملي المكثف في العلوم الشرطية والقانونية والتدريبات الميدانية.
وقدم الخريجون استعراضات ومشاه وحركات الميدان وغيرها خلال الحفل الذي أقيم في الميدان الرئيسي في الكلية.
وقال العميد المسيمي "أن هدفنا في الشرطة الفلسطينية هو توفير الأمن والطمأنينة والاستقرار لكل أبناء الشعب الفلسطيني، فرسالة الشرطة سامية مع وجوب تقديم الخدمة المميزة للمواطنين فهم شركاؤنا في كل شي".
وخاطب العميد المسيمي الخريجين وأكد: أن مسؤولياتهم هي الحفاظ على العهد وصولا إلى دولة فلسطين المحررة، وأنهم الأمل والمستقبل المشرق ومن تراهن عليهم القيادة الفلسطينية ممثلة بالقائد العام لقوى الأمن الفلسطيني الرئيس محمود عباس.

وكرم العميد المسيمي الخمسة الأوائل على الخريجين في الترتيب العام والسلوك والميدان، وحضر حفل التخريج مساعدي مدير عام الشرطة ومدراء الادارات ىالمتخصصة ومدراء شرطة المحافظات ومدير كلية الشرطة.
وقاد عرض الخريجين المقدم عيسى ابو علان مدير قسم التدريب في الكلية، فيما عزفت موسيقات الشرطة الألحان والمقطوعات الموسيقية في الاحتفال.