الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإسلامي الفلسطيني يعقد دورات تدريبية لموظفيه

نشر بتاريخ: 11/04/2017 ( آخر تحديث: 11/04/2017 الساعة: 14:00 )
الإسلامي الفلسطيني يعقد دورات تدريبية لموظفيه

رام الله -معا - عقد البنك الإسلامي الفلسطيني برنامجا تدريبيا لموظفيه في مواضيع كشف التزييف والتزوير للعملات والمستندات ومكافحة غسل الأموال، وغطى التدريب مواضيع متخصصة تم تقديمها بأحدث الأساليب التدريبية من قبل نخبة من المختصين في المجال.
وقال بيان قاسم مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني أن هذه التدريبات جزء من عملية البناء والتطوير المستمر للكادر البشري في سبيل تحسين قدراته ليتمكن من تقديم الخدمة المصرفية اللائقة بالعملاء، لافتا إلى أن برامج التدريب يتم اعدادها وفقا لمتطلبات العمل ووفقا لدراسة وتحليل يتم اعداده سنويا ويتم تطويره بشكل دائم.
ونوه قاسم إلى أن ميزانية التدريب في البنك الإسلامي الفلسطيني قد تضاعفت خلال الأعوام السابقة وقد انعكس ذلك على النمو الكبير الذي شهدته مؤشرات البنك المالية وعلى الجوائز العالمية التي حصل عليها، مشيرا إلى اهتمام البنك بالاستثمار في الكادر البشري باعتباره العنصر الأهم في العملية الانتاجية.
وأكد قاسم أن البنك يعمل على توفير التدريب النوعي الذي من شأنه أن يكسب الموظفين المهارات ويزرع فيهم التوجهات نحو تقديم الخدمة المصرفية المتوافقة مع الشريعة الاسلامية بشكل مهني ومنافس ليمنح العملاء تجربة مصرفية فريدة.
وقد شمل التدريب 250 موظفا وموظفة من مختلف المحافظات الشمالية توزعوا على برنامج مكافحة غسل الأموال الذي قدمه الدكتور فراس مرار، نائب مُدير وحدة المُتابعة المالية في سلطة النقد الفلسطينية واشرفت عليه الوحدة وبرنامج كشف التزييف والتزوير للعملات والمستندات وقدمه المقدم نزيه جرادات خبير كشف التزييف من المُختبر الجنائي الفلسطيني في الشرطة الفلسطينية.