الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"بداوي" تطرح أجهزة "دالتا" في الأسواق لتوفير الطاقة

نشر بتاريخ: 11/04/2017 ( آخر تحديث: 12/04/2017 الساعة: 20:29 )
"بداوي" تطرح أجهزة "دالتا" في الأسواق لتوفير الطاقة
رام الله- معا- عقدت شركة البداوي لانظمة المعلومات اليوم الثلاثاء في مدينة رام الله ورشة تعريفية لاستخدامات اجهزة دلتا المتنوعة بالتزامن مع حصولها على وكالة لبيع وتوزيع الاجهزة في الاسواق لأول مره في محافظات الضفة، لنشهد نقلة نوعية في مجال التكنولوجيا الكهربائية وإمداد بالطاقة في حالة انقطاع التيار الكهربائي وتوفيرها.
وحضر الورشة ممثلين عن المكاتب الهندسية الاستشارية ، والمقاولين أصحاب الاختصاص ، والمؤسسات العامة والخاصة والاهليه للتعرف على منتجات واجهزة شركة دلتا، وللحصول على اجوبة للعديد من الاستفسارات، إلى جانب تقديم على الحلول والمشورة لهم في هذا المجال من خلال مندوب شركه دلتا مدير منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا سعيد البوهالي.
وقال وتتميز هذه الأجهزة التي ستطرح في الأسواق من قبل شركة بداوي، بالتنوع والجودة العالية وحصولها على كل الشهادات العالمية الخاصة بالجودة وتلبيتها لاحتياجات كافه القطاعات ، حيث تم اعتمادها من قبل الكثير من الشركات والمؤسسات العالمية وتتميز كذلك بتوفيرها لكافه الحلول "للداتا سنتر".

من جانبة اعتبر ويعتبر وجود منتجات دلتا في السوق الفلسطينية يمثل أمرا حيويا لجهة وضع فلسطين على الخارطة الدولية الى جانب تعزيز فرص الاستثمار في فلسطين.
ومن الجدير بالذكر أن شركه البداوي لأنظمه المعلومات تعتبر الوكيل والموزع المعتمد لشركه دلتا العالمية في الأراضي الفلسطينية ( الضفة وغزه ) ، حيث تعتبر دلتا من الشركات العالمية المتخصصة في الطاقة والكهرباء "والداتا سنتر" وأجهزة الإمداد بالطاقة في حاله انقطاع التيار الكهربائي UPS بكافه أحجامها وتصنيفاتها ويندرج تحتها العديد من المنتجات وتعتبر من ضمن أول سبع شركات عالمية متخصصة في هذه المجالات ضمن تصنيف Technavio.
ويشار أن شركه البداوي لأنظمه المعلومات من أفضل الشركات العاملة في مجال اختصاصها وأنها لم تجد صعوبة كبيره في إقناع الشركة العالمية التي يوجد مقرها في هولندا بمنحها الوكالة، بالإضافة لحصولها على وكاله شركه ديل الامريكية وابسون اليابانية وكما ولديها مركز صيانة معتمد بالإضافة على عدد من المهندسين والفنيين الاكتفاء ذوي الخبرة الطويلة.