الأخــبــــــار
  1. طعن اسرائيلي على مدخل المحطة المركزية في تل ابيب على خلفية جنائية
  2. برلمانيون مصريون يضربون عن الطعام تضامنا مع الأسرى
  3. المئات يشاركون في مسيرة تضامنية مع الأسرى في بلدة تقوع
  4. اعتقال 5 شبان وفتية احدهم مصاب في بيتونيا
  5. وفاة طفل من دورا في ظروف غامضة
  6. نوّاب يتضامنون مع الأسرى تحت قبة البرلمان الأوروبي
  7. تسع اصابات برصاص الاحتلال عند المدخل الشمالي للبيرة
  8. الصليب الأحمر: زرنا مئات المضربين عن الطعام
  9. المئات برفح يشاركون بسلسلة بشرية دعما للأسرى
  10. طاقة غزة: وقف السلطة دفع فاتورة كهرباء غزة خطوة كارثية
  11. وقفة احتجاجية أمام مقر "الأونروا" في خان يونس رفضا للحصار
  12. مصدر مطلع لـ معا:ازمة مالية مؤقتة بالصندوق القومي تُوقف مخصصات الفصائل
  13. الاحتلال ينقل قرابة الـ 40 أسيرا إلى سجن بئر السبع
  14. جيش الاحتلال يطلق قذيفتين مدفعيتين شرق دير البلح دون وقوع اصابات
  15. وزير الصحة: طواقمنا على أتم الاستعداد لأي طارئ
  16. الاحتلال يقرر إغلاق معبر كرم أبو سالم يومي الاثنين والثلاثاء
  17. إطلاق نار على قوات الاحتلال قرب الحدود جنوب قطاع غزة دون إصابات
  18. الاحتلال يدمر خطوط المياه الرئيسية لقرية بردلة في الأغوار الشمالية
  19. إصابة 4 اشخاص بعد انقلاب مركبتهم في بيت عوا
  20. الاحتلال يعتقل 14 مواطنا من الضفة ويغلق مخرطة حدادة بزعم صناعة السلاح

محافظ طولكرم يعلن عن انطلاق فعاليات احياء يوم الأسير

نشر بتاريخ: 11/04/2017 ( آخر تحديث: 11/04/2017 الساعة: 16:25 )
طولكرم- معا- أعلن محافظ طولكرم عصام أبو بكر، رئيس اللجنة الوطنية للمشاركة بفعاليات يوم الأسير، عن انطلاق فعاليات احياء يوم الأسير، ودعم الأسرى ومساندتهم خلال الاضراب عن الطعام تحت شعار "اضراب الحرية والكرامة"، في كافة معتقلات الاحتلال والذي سيبدأ في 17/ نيسان، مشيراً إلى أهمية هذه الخطوة النضالية والوطنية باعتبارها تحركاً جماعياً من الأسرى، داعياً كافة ابناء شعبنا لمواصلة التضامن مع الاسرى وحشد أكبر حالة من المناصرة، انطلاقاً من عدالة قضيتهم، ولتعرية الاحتلال على ما يمارسه من جرائم يومية بحق ابطالنا ومناضلين في سجون الاحتلال. جاء اعلان المحافظ ابو بكر خلال مؤتمر صحفي من امام مقر الصليب الأحمر بطولكرم بمشاركة قائد منطقة طولكرم العقيد زاهي سعادة، ومدراء الأجهزة الأمنية، ود. سهام ثابت عضو المجلس التشريعي، وذوي الأسرى، ومؤيد شعبان عضو المجلس الثوري، واعضاء اقليم حركة فتح، وفصائل العمل الوطني ومدراء المؤسسات الرسمية والأهلية، ورؤساء البلديات والمجالس المحلية، والغرفة التجارية ومدراء الجامعات، واللجنة الوطنية للمشاركة في احياء فعاليات يوم الأسير وفعاليات المحافظة.

وتابع المحافظ أبو بكر: " نقف جميعاً خلف قيادة الأسرى والمناضلين، وصولاً للافراج عن كافة أسرانا البواسل في سجون الاحتلال، حيث أن محافظة طولكرم تجدد العهد والبيعة، وبشكل دائم، ومستمر، من خلال الوقفة الاسبوعية التضامنية مع الأسرى الأبطال، من امام مقر الصليب الأحمر، حيث تقف هذه المحافظة مساندة ومؤازرة وداعمة للأبطال في سجون الاحتلال، حيث أن ذلك تقليد وعرف بات اساسياً من خلال مشاركة كافة مكونات المجتمع الكرمي والمؤسسات الرسمية والأهلية".

وشدد صائل خليل منسق فصائل العمل الوطني على الوقوف خلف الأسرى والمناضلين من خلال توحيد الموقف الوطني، وتحقيق الوحدة الوطنية والتي بادر كان أول من بادر ودعا لها هم الأسرى والمناضلين الصامدين في سجون الاحتلال، مؤكداً على دعم تلك الخطوات ومساندتها، والوقوف الدائم إلى جانبهم، خاصة أن محافظة طولكرم عودت شعبنا على هذا التحرك والمشاركة بالهبة لنصرة من دافعوا عن الشعب الفلسطيني وقدموا سنوات عمرهم من أجل حرية الوطنية والاستقلال.

من جانبه قرأ ابراهيم النمر برنامج اللجنة العليا لاحياء فعاليات يوم الاسير ومساندة الاسرى بالاضراب، والذي بدأ اليوم الثلاثاء بوقفة تضامنية مع الاسرى واعلان المحافظ أبو بكر خلال مؤتمر صحفي عن برنامج الفعاليات، والذي سيتمر على مدار اسبوع كامل.

يشار أن اللجنة الوطنية للمشاركة في فعاليات يوم الاسير ودعم الاسرى باضراب الحرية والكرامة تضم في عضويتها كلاً من محافظة طولكرم وبرئاسة المحافظ أبو بكر، واقليم حركة فتح، وفصائل العمل الوطني، وهيئة شؤون الأسرى، ونادي الاسير، وبلدية طولكرم، والغرفة التجارية. .
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017