الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة طولكرم تعقد اجتماعا لمتابعة ضبط مشاطب المركبات

نشر بتاريخ: 12/04/2017 ( آخر تحديث: 12/04/2017 الساعة: 17:11 )
محافظة طولكرم تعقد اجتماعا لمتابعة ضبط مشاطب المركبات
طولكرم-  معا - عقدت محافظة طولكرم اجتماعاً لمتابعة ضبط مشاطب المركبات، وذلك في إطار توجيهات رئيس الوزراء وزير الداخلية د. رامي الحمد الله لتشكيل لجان متخصصة على مستوى المحافظات للاشراف على مشاطب المركبات والدراجات غير القانونية، وبمتابعة مباشرة من وزير النقل والمواصلات م. سميح طبيله.
ونقل م. مجدي ليمون لاعضاء اللجنة تحيات محافظ طولكرم عصام أبو بكر وتأكيده على تطبيق القانون حفاظاً على سلامة المواطنين، وملاحقة الخارجين على القانون وكل من يهدد سلامة المواطنين، مشيداً بجهود رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، ووزير النقل والمواصلات م. سميح طبيله، بالعمل المتواصل للحفاظ على أمن المواطن وسلامته، وتحديداً في ظل الاثار الناتجة عن المركبات غير القانونية.
بدوره تقدم م. عمر سلمان مدير عام مديرية النقل والمواصلات بالشكر من المحافظ ابو بكر على رعايته ودعمه للجنة المشكلة، موضحاً أنها سوف تقوم بعمل كل ما يلزم من اجراءات وفق ما اعتمدته وزارة النقل والمواصلات من أليات للتعامل مع مشاطب المركبات.
هذا وناقش أعضاء اللجنة المعايير والاليات التي قدمها مدير عام مديرية النقل والمواصلات، واتفق الأعضاء على أن تباشر اللجنة عملها مطلع الاسبوع القادم، والتي تشمل بعضويتها كلاً من محافظة طولكرم، ومديرية النقل والمواصلات، والشرطة، والضابطة الجمركية، ومديرية الاقتصاد الوطني، ومديرية الجمارك، وبلدية طولكرم.