الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يبحث سبل التعاون مع بنك فلسطين

نشر بتاريخ: 12/04/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
جنين -  معا-  بحث محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان ، مع بنك فلسطين سبل التعاون المشترك لصالح المجتمع المحلي وجرى اللقاء في مكتبه اليوم، بحضور مدير البنك الجديد الذي تسلم مهامه مؤخرا م في جنين محمود حماد ، ومدير التسهيلات شجاع فشافشة ، ووفدا مكن جمعية من جمعية التكافل والتضامن الأسري ضم محمد سلامة وصلاح جودة ، وهناء حمدان ، وربيع ياسين من مكتب المحافظ.
وأكد المحافظ رمضان على الدور الهام للبنوك المصرفية في دعم الاقتصاد الوطني الفلسطيني، مشيرا على أن بنك فلسطين ترك بصمات طيبة في المجتمع الفلسطيني ، وأن مساهمته اتجاه المجتمع واضح وريادي في مجال التنمية الاقتصادية والاجتماعية متمنيا تعزيز سبل التعاون مع البنك لدعم مشاريع المجتمع المحلي واحتياجاته التنموية.
واستعرض رمضان صور الأوضاع العامة التي تمر بها محافظة جنين والاحتياجات التي رصدتها لدعم العديد من القطاعات الهامة التي تعود بالفائدة على المجتمع المحلي.
 وطالب إدارة البنك التعاون مع المحافظة والمساهمة بجزء من أرباحه لتمويل المشاريع بالشراكة المؤسسات الرسمية والأهلية ، بهدف تحسين الظروف المعيشية ووضع المحافظة في صدارة عملية التنمية الشاملة والاستثمار.
من جانبه قال حماد " نحرص في إدارة بنك فلسطين التعاون مع كافة المؤسسات فيما يخص المسئولية الاجتماعية ، مضيفا استمرار البنك بنهجه بتخصيص جزء من أرباحه السنوية للنشاطات المجتمعية المختلفة والمساعي الانسانية، مؤكدا على سياسة البنك في الاستمرار بتقديم مساهماته في المشاريع التنموية التطويرية.