الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفتياني: التضامن مع الأسرى يجب أن يرتقي إلى حجم تضحياتهم وعذاباتهم

نشر بتاريخ: 12/04/2017 ( آخر تحديث: 12/04/2017 الساعة: 23:14 )
رام الله- معا- قال أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح، محافظ أريحا والأغوار، ماجد الفتياني، اليوم الأربعاء، إن الأسرى الفلسطينيين الأبطال في السجون الاسرائيلية هم من عناوين الكرامة والتضحية والفداء لشعب فلسطين في معركته مع دولة الاحتلال.

وجاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعا موسعا مساء في مقر محافظة أريحا والأغوار بحضور رئيس البلدية محمد جلايطة، ورئيس الغرفة التجارية الصناعية تيسير حميدة، ومدير هيئة شؤون الأسرى كمال أبو جرار، ورئيس نادي الأسير عيد براهمة، وممثلي فصائل منظمة التحرير الفلسطينية ورؤساء اللجان الشعبية لمخيمي عين السلطان وعقبة جبر، وأعضاء المجلس التنفيذي بالمحافظة وممثلي وسائل الاعلام بالمحافظة.

وشدد الفتياني على أن ملف الأسرى يحتل سلم الأولويات في اهتمام الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية، مضيفا: إن أسرانا البواسل ضحوا بحريتهم وناضلوا واعتقلوا في سبيل حرية ورفعة فلسطين ولتنعم بالحرية والاستقلال.

وقال: إن الوفاء للأسرى يجب أن يكون متواصلا ومستمرا وحجم المشاركة الشعبية في التضامن معهم يجب أن يرتقي إلى حجم نضالهم وتضحياتهم وعذاباتهم.

واقر المشاركون في الاجتماع برنامج الفعاليات التضامنية مع الأسرى والذي سينطلق بالسابع عشر من نيسان الجاري، بمهرجان جماهيري حاشد في وسط مدينة أريحا.