الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة الاولمبياد للالعاب الصغيرة : فقوعة في المركز الاول

نشر بتاريخ: 13/04/2017 ( آخر تحديث: 13/04/2017 الساعة: 21:27 )
بطولة الاولمبياد للالعاب الصغيرة : فقوعة في المركز الاول

جنين - معا - غسان اسعد : على ملعب بلدية نابلس وبأشراف دائرة النشاطات الرياضية بوازرة التربية والتعليم جرت اليوم فعاليات بطولة أولمبياد الالعاب الصغيرة على مستوى المحافظات الشمالية.
شارك في البطولة فرق مثلت مديريات جنين نابلس قلقلية طولكرم طوباس وقباطية وجنوب نابلس حيث شهدت البطولة منافسات قوية بين جميع الفرق وقد جاءت النتائج على النحو التالي :
فئة الذكور المركز الاول جنين والثاني جنوب نابلس والثالث طوباس.
فئة الاناث
الاول جنين الثاني قلقلية والثالث نابلس .
ويذكر ان مديرية محافظة جنين قد حصدت المركز الاول ذكور ممثلا بفريق مدرسة فقوعة الاساسية للبنين ، وفي فئة الاناث مثلتها مدرسة الخلجان الاساسية للبنات .
جدير بالذكر ان فكرة هذه المسابقة انطلقت من محافظة جنين عام 2012 ومن ثم عممت على باقي المحافظات.
وفي حديثه لنا قال الاستاذ محمد جرار مشرف الانشطه الرياضيه في مديرية التربية والتعليم في محافظة جنين ان المديرية تولي اهتمام كبيرا في مثل هذه النشاطات وتتبناها كونها تعتبر متنفسا مفيدا للطلاب وكفيله في خلق افاق جديده من شأنها غرس قيم التعاون بين الطلاب وتعزيز مفهوم العمل ضمن الفريق الواحد ، عدا عن كونها وسيلة لتنمية القدرات الجسدية والعقليه .
واما المعلم محمد ابو خميس مدرب فريق مدرسة فقوعة الاساسية والفائز بالمركز الاول فقد عبر عن سعادته بهذا الانجاز ، واضاف انه جاء نتيجة الاهتمام الكبير من قبل المدرسة ممثلة بمديرها الاستاذ بلال ابو حسين وتظافر الجهود من الجميع في تدريب الفريق ورعايته .
وستشارك الفرق الفائزة في الجولة الاخيرة من المسابقه والتي ستكون بمثابة تصفيات نهائية بين المحافظات الشمالية ومحافظات الوسط والمحافظات الجنوبية .