السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محيسن يكشف- اسماء وفد فتح لغزة ولا تعديل حكومي قريب

نشر بتاريخ: 13/04/2017 ( آخر تحديث: 14/04/2017 الساعة: 13:54 )
محيسن يكشف- اسماء وفد فتح لغزة ولا تعديل حكومي قريب

بيت لحم -خاص معا- مقابلة زهير الشاعر- من المقرر أن يصل وفد مركزية فتح الى قطاع غزة قبل 25 من الشهر الجاري، وذلك للقاء حركة حماس حاملا رسالة تتعلق بالمصالحة الفلسطينية .

وقال د.جمال محيسن عضو اللجنة المركزية لحركة فتح لغرفة تحرير وكالة معا أن وفد قيادة فتح سيلتقي قيادة حركة حماس حاملا رسالة تطالبها الالتزام بكل مايتعلق بالاتفاقيات والتفاهمات والحوارات التي وقعت في القاهرة، وان يعطوا حكومة الوفاق الوطني كامل صلاحياتها في ادارة قطاع غزة، والا سيتم اتخاذ خطوات اخرى بعد عودة الوفد الى الضفة.

واكد محيسن ان وفد فتح لن يلتقي ايا من الفصائل الفلسطينية الاخرى في قطاع غزة.

وكشف محيسن أن الوفد الفتحاوي سيضم كلا من : محمود العالول، وعزام الاحمد، والحج اسماعيل جبر، وروحي فتوح، وصبري صيدم، وحسين الشيخ، وجميعهم من اعضاء اللجنة المركزية، مضيفا ان الوفد لن يضم اي شخص من المجلس الثوري.

واضاف محيسن نأمل من حركة حماس مواقف ايجابية، خاصة انهم قرروا قبل فترة تشكيل لجنة لادارة القطاع، وهذه الخطوة باتجاه الفصل عن الضفة الغربية، قائلا " ان المطلوب من حماس مواقف حازمة".
وفيما يتعلق بالتعديل الحكومي نفى جمال محيسن أن يكون هناك اي تعديل حكومي قريب، قائلا ان اللجنة المركزية لم تطلع على اي تعديل حكومي جديد".