الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب الناصر: الانفجار في وجه الاحتلال قادم لا محالة

نشر بتاريخ: 15/04/2017 ( آخر تحديث: 16/04/2017 الساعة: 12:34 )
كتائب الناصر: الانفجار في وجه الاحتلال قادم لا محالة

غزة-معا - حملت كتائب الناصر صلاح الدين، الجناح العسكري لحركة المقاومة الشعبية، الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة والمباشرة عما ستؤول إليه الأمور في قطاع غزة، مشددة أن عليه أن يدفع ثمن الحصار.
وأكدت كتائب الناصر خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم في مدينة غزة أنها لن تترك الشعب الفلسطيني يعاني وحيدا، محذرة من ان الانفجار في وجه الاحتلال في ظل خطواته التصعدية تجاه قطاع غزة لا محال منه.

وفي موضوع تسليم سلاح المقاومة دعت كتائب الناصر من وصفته "أصحاب تلك الفكرة الى مراجعة أفكارهم والالتصاق بشعبهم ومقاومتهم مشددة انها لا تلقي بال لكل تلك الدعوات ولن تتوقف بنادق المقاومة".

كما دعت حكومة التوافق للتراجع عن قراراتها الأخيرة التي "أججت الرأي العام في قطاع غزة ومست المتطلبات الإنسانية واحتياجات الشعب الفلسطيني ودعتها الى عدم التراجع عن دورها المنوط بها في إنهاء أزمات قطاع غزة كالكهرباء والمعابر والحصار وخصومات الرواتب وقطعها" كما وصفت.

وقالت الكتائب أنها ترحب بوفد حركة فتح القادم الى غزة، داعية إياه أن لا يعود الى رام الله إلا باتفاق واضح مع حركة حماس لتحقيق وحدة الشعب الفلسطيني.

وطالبت الكتائب قيادة منظمة التحرير أن يوقفوا الضغوطات التي تتعرض لها غزة وان يتحركوا سريعا قبل أن يبدأ الطوفان، مؤكدة أن غزة التي يتآمر عليها الجامعة إنما تشكل اليوم النقطة الوحيدة المضيئة في تاريخ الأمة.

كما دعت الكتائب مصر وجامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي للقيام بدورهم تجاه قطاع غزة والتحرك لإنهاء الحصار وتمكين الناس من حياة كريمة وتلبية متطلباتهم الإنسانية والحياتية.