الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"فتح" تكرم أهالي أسرى سجن "ريمون"

نشر بتاريخ: 15/04/2017 ( آخر تحديث: 15/04/2017 الساعة: 16:29 )
"فتح" تكرم أهالي أسرى سجن "ريمون"
نابلس- معا- نظمت حركة فتح إقليم نابلس، اليوم السبت، حفل تخريج تحت عنوان "شهداء عائلة دوابشة" تكريما لأهالي أسرى سجن "ريمون" في محافظة الخليل، وبتنظيم من نادي الأسير الفلسطيني وحركة فتح وهيئة شوؤن الأسرى والمحررين واللجنة الوطنية في نابلس.
جاء ذلك بحضور  أهالي أسرى سجن ريمون في محافظة الخليل والعاملين في إقليم حركة فتح، وهيئة شؤون الأسرى والمحررين، واللجنة الوطنية في محافظة نابلس، وعائلة الشهيد احمد دوابشة، وعدد من الشخصيات والمؤسسات المحلية والأهلية في المحافظة.
وبينت حركة فتح إقليم نابلس أن التكريم يأتي ضمن أنشطة وفعاليات ثقافية يقوم بها الأسرى داخل سجن ريمون تقديرا لصمودهم. 
واختتم التخرج بتوزيع الدروع والشهادات للمشاركين ك تكريما لهم.
وقال رائد عامر رئيس نادي الأسير في محافظة نابلس لـ معا، إنهم يخرجون اليوم دورة لأسرى حركة فتح في سجن ريمون من محافظة الخليل لصمودهم في سجون الاحتلال.
وأشار عامر الى أن الحفل جاء للتأكيد على أهمية الأسرى والاضراب الذي سيخوضونه خلال اليومين القادمين، مشيرا "هدفنا هو توصيل رسالة للاسرى أننا معكم وبجانبكم دائما".

فيما قالت رويد أبو عشمة الناطق الإعلامي باسم حركة فتح إقليم نابلس لـ معا، إن اليوم جاء لتكريم أهالي أسرى سجن ريمون في محافظة الخليل الصابرين المناضلين مع أبنائهم في السجون.
وبينت أبو عشمة أن رسالتهم هي الوقوف الى جانب الأسرى، مبينة أن قضيتهم حية، داعية الى أوسع تضامن شعبي لمساندة الأسرى في إضرابهم المفتوح عن الطعام والذي سيخوضونه خلال يومين.
يذكر أن عنوان الحفل جاء باسم شهداء عائلة دوابشة الذين أشعل مستوطنون النار في منزلهم في قرية دوما بمحافظة نابلس في الضفة، وقد استشهد استشهد أفراد العائلة فيما بقي منهم أحمد دوابشة (4 أعوام) والذي أصيب بجروح خطيرة يعاني منها حتى الآن.