الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة السلام الراعي الماسي لمعرض الصناعات الانشائية2017

نشر بتاريخ: 15/04/2017 ( آخر تحديث: 18/04/2017 الساعة: 16:33 )
مجموعة السلام الراعي الماسي لمعرض الصناعات الانشائية2017
الخليل - معا - تشهد مدينة خليل الرحمن حدثا اقتصاديا مميزا من حيث الضخامة والترتيب والبنية التحتية على مستوى فلسطين، معرض الصناعات الانشائية 2017 والذي سيتم بتنظيم من نقابة المهندسيين وتنفيذ شركة نور المسك للدعاية والاعلام وبرعاية ماسية من قبل شركات مجموعة السلام الاستثمارية.
منذ حوالي الشهر بدأت الترتيبات واستنفار الطواقم الفنية والهندسية والاعلامية لاخراج هذا الحدث المميز نهاية شهر نيسان الحالي ولمدة ثلاث ايام ابتداء من 29/4/2017، حيث ستشارك مجموعة السلام الاستثمارية بمختلف شركاتها الشقيقة كونها الوكيل لسيارات فيات، كرايزلر، جيب، دودج رام وهيونداي اضافة الى الوكالة الحصرية لجرارات نيوهولاند الايطالية.
وكما ستشارك السلام للمحروقات وهي احدى شركات مجموعة السلام الاستثمارية بعرض منتجاتها وعمل مجسم هندسي يمثل الية التمديدات والقطع اللازمة للغاز، حيث انها الشركة الاولى والرائدة في الوطن في مجال تركيب وتمديد الغاز المركزي المسال منذ عشرون عاما.
وتعمل السلام موتورز على اخراج عرض خاص ومميز للمهندسيين والمقاوليين والشركات المشاركة من حيث خصومات وعروض خاصة وحلول تمويلية ميسرة للسيارات لمختلف العلامات التي تمثلها الشركة بالمعرض والتي تلبي احتياجات الفئة المستهدفة.
وسيكون حفل انطلاق لسيارة هيونداي أيونيك (IONIQ) الهجينة الاولى من تلك الفئة في فلسطين خلال ايام المعرض، حيث تعتبر هيونداي ايونيك فريدة من نوعها بحيث تعمل بشكل هجين بين البنزين والكهرباء في آن واحد و التي من شأنها توفير يصل الى 30% من استهلاك الوقود. وايضا سيتم عرض سيارة فيات تيبو (TIPO) الجديدة كليا والحائزة على جائزة افضل سيارة لعام 2016(AUTO BEST).
وترى المجموعة أن مشاركتها البارزة ولكونها الراعي الماسي لهذا الحدث الاقتصادي العظيم يأتي أولا لدعم وتشجيع عمل المعارض المتخصصة في محافظة الخليل، ودعما لنقابة المهندسين التي تعتبر اكبر شريحة نقابية تعمل بشكل مهني وبناء للاستثمار الوطني وايمانا منها بقدرة شعبنا على النهوض بالاقتصاد الوطني المستقل بمشاركة فئة النخبة والكبرى من الشركات المتخصصة في هذا المجال من جميع انحاء الوطن.