الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اقليم القدس يدعو للتضامن مع اضراب الأسرى

نشر بتاريخ: 16/04/2017 ( آخر تحديث: 16/04/2017 الساعة: 15:05 )
اقليم القدس يدعو للتضامن مع اضراب الأسرى
القدس- معا- دعت حركت التحرير الوطني الفلسطيني فتح اقليم القدس، اليوم الأحد، في بيان لها ابناء الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده الى أوسع حملة تضامن مع اضراب الأسرى القابعين في غياهب الاحتلال.
وأشار أمين سر حركة فتح في القدس وعضو المجلس الثوري عدنان غيث بضرورة دعم الاسرى والاسيرات وهم يخوضون معركتهم بامعائهم الخاوية ضد السجان الذي ضرب بعرض الحائط كافة القوانين والمواثيق الدولية التي كفلت حق الانسان بالعيش بحرية وكرامة.
وحيا غيث نضال الحركة الاسيرة وتضحياتها المتواصلة ضد الاحتلال وسياساته واجراءاته التعسفية لانتزاع حريتها ومطالبها المشروعة، هؤولاء الاسرى الذين انتهجوا الكفاح كسبيل للتحرير والتحرر من طغيان هذا المحتل الغاشم.
ومن جهة أخرى، أكد أقليم القدس انه وفي الذكرى الـ29 لاغتيال نائب القائد العام لقوات الثورة مهندس الانتفاضة الشهيد الراحل خليل الوزير القيادي في حركة فتح وعضو لجنتها المركزية "ابو جهاد"، والذي م اغتياله بتاريخ 16/4/1988 ببيته في تونس، أكدت أن الوزير ترك وراءه ارثا نضاليا ووطنيا مشرفا، فقد وضع تحرير فلسطين والقدس نصب اعينه ولم تغب يوما عن عقله ووجدانه.
وجدد اقليم القدس العهد بالمضي قُدما على درب الشهداء الابرار و الأسرى الأبطال حتى تحقيق الحلم الفلسطيني بدحر الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس، مؤكدا "ستبقى رؤوسنا مرفوعة للسماء وأقدامنا مغروسة في تراب هذا الوطن شاء من شاء وآبى من أبى".