الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تنظيم بطولة يوم الأسير- نسيبة: نتطلع إلى العام القادم وقد تحرر الأسرى

نشر بتاريخ: 17/04/2017 ( آخر تحديث: 17/04/2017 الساعة: 12:26 )
تنظيم بطولة يوم الأسير- نسيبة: نتطلع إلى العام القادم وقد تحرر الأسرى
القدس- معا- سحبت في جمعية برج اللقلق المجتمعي قرعة بطولة يوم الأسير المقدسي في نسختها الثالثة التي يرعاها رجل الاعمال المقدسي سامر نسيبة، الذي تواجد في القرعة بحضور رئيس نادي الأسير المقدسي ناصر قوس ومسؤول لجنة أهالي الاسرى امجد أبو عصبة وعضو اللجنة علاء الحداد ومدير الجمعية منتصر ادكيدك ومدير البرنامج الرياضي نهاد زغير. 
واكد ادكيدك على أهمية تنظيم هذه البطولة في نسختها الثالثة التي تؤكد بأن الاسرى هم أولى اهتمامات الشارع المقدسي ولتعزيز ترابط المجتمع المقدسي بهم والتضامن معهم، وأشار ادكيدك بأن البطولة سيشارك بها 6 فرق مقدسية من الفئات العمرية مواليد العام 2003 فما فوق. 
من جانبه اكد نسيبة بأنه يفتخر برعايته الدائمة لبطولة يوم الأسير المقدسي التي تعتبر من اهم البطولات التي تنظم للفئات العمرية المساندة في مدنية القدس لما تحمله من رساله مميزة وخاصة على قلوب كل المقدسيين الذي جميعهم عاشوها بأنفسهم او من خلال افراد اسرتهم.
فيما اعتبر رئيس نادي الأسير المقدسي البطولة حدث مقدسي لتذكير الكل الفلسطيني بالأسرى القابعين في سجون الاحتلال، ولتأكيد تضامننا ووقوفنا معهم من خلال غرس ذكراهم في أطفالنا وشبابنا المشاركين في هذه البطولة وغيرهم من متابعين ومشجعين. 
من جانبه اكد المدرب نهاد زغير ان الفرق المشاركة في البطولة هي: نادي جبل الزيتون، نادي الموظفين/ برج اللقلق، نادي العيسوية، نادي بيت حنينا، الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا ونادي إسلامي سلوان، واكد زغير بان المنافسات ستنطلق اليوم الاثنين في ذكرى يوم الأسير الفلسطيني على ملعب البرج الساعة 3:00 عصرا.
وخلال المؤتمر شكر امجد أبو عصب وعلاء الحداد رجل الاعمال المقدسي الذي يستذكر الاسرى سنويا في بطولة يوم الأسير المقدسي وكذلك جمعية برج اللقلق التي تعمل على تنفيذ هذه البطولة بمشاركة الأندية المقدسية بكل اقتدار. 
يذكر ان كل فريق مشارك بالبطولة سيحصل على طقم رياضي 12 لاعبا مقدم من سامر نسيبة كمساهمة لدعم ومساندة الأندية المقدسية والفرق الناشئة على وجه الخصوص.