الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

لاعب برج اللقلق بالتايكوندو محمد الياسين إلى كازخستان

نشر بتاريخ: 17/04/2017 ( آخر تحديث: 17/04/2017 الساعة: 16:41 )
لاعب برج اللقلق بالتايكوندو محمد الياسين إلى كازخستان

القدس – معا : غادرنا ارض الوطن اليوم لاعب برج اللقلق محمد نمر الياسيني الى كازاخستان لتمثيل فلسطين في بطولة اسيا للناشئين برفقة الوفد الفلسطيني المشاركة بالبطولة التي ستبدأ يوم الاربعاء القادم بمشاركة مختلف الدول الاسيوية.
وباشر الياسيني تدريباته مطلع الشهر الماضي في صالات برج اللقلق تحت اشراف المدرب الماستر محمد خليل استعدادا للبطولة والمشاركات الخارجية القادمة، حيث خضع الياسيني الى تدريب مكثف بمعدل ثلاث ساعات يوميا.
تجدر الإشارة انه قد تم اختيار اللاعب الياسيني لدوره الالعاب الأولمبية للناشئين وقدر تم اختياره بعده فوزه في تصفيات المنتخب الفلسطيني في مدينه نابلس الشهر الماضي.
وحقّق البطل محمد الياسيني الميدالية الفضية بالتايكواندو للناشئين، في بطولة العالم التي استضافتها كوريا الجنوبية في شهر اب من العام 2015، وجاء تتويج اللاعب الياسيني بالفضية عقب الخسارة أمام بطل ألمانيا في المباراة النهائية بنتيجة 15 /12 نقطة، فئة وزن 41 كغم، وسبق ذلك في رحلة الياسيني للوصول إلى المباراة النهائية، أن فاز على بطل أوغندا، كما تجاوز بعده نظيره الأردني بالنقطة الذهبية، قبل أن يحقق انتصارات متتالية على كل من أبطال أوزبكستان وهنغاريا وكولومبيا.
ويعتبر اللاعب الياسيني اول لاعب فلسطيني يحقق ميدالية فضية في بطولة العالم بالتايكوندو للناشئين وحقق اعلى ميدالية فلسطيني على مستوى مختلف الألعاب الرياضية وجاء ذلك خلال تواجده في نادية الام المعهد العربي الرياضي خلال العام 2015.