السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أشبال أهلي الخليل يتوجون بلقب المربع الفضي لبطولة بودبست الدولية

نشر بتاريخ: 18/04/2017 ( آخر تحديث: 18/04/2017 الساعة: 15:49 )
أشبال أهلي الخليل يتوجون بلقب المربع الفضي لبطولة بودبست الدولية

الخليل - معا - الناطق الإعلامي سامر الشعراوي :شارك فريق أشبال النادي الأهلي الرياضي مواليد 2002/2003 ممثلا عن دولة فلسطين في منافسات بطولة بودبست الدولية الثامنة بحضور 7 دول هي : هنجاريا / فلسطين / صربيا / النمسا / رومانيا / بولندا / اوكرانيا .
و بعد مباريات قوية من الفرق المشاركة قدم أشبال المارد الأهلاوي عرضا جيدا مقارنة بالفرق الأخرى و كانت نتائج الأهلي كما يلي :

الفوز على الفريق الهنجاري صاحب الضيافة بهدف وحيد / الفوز على الفريق الروماني بهدف وحيد / تعادل مع الفريق البلغاري بهدف لكل فريق / الخسارة من الفريق الصربي بهدف يتيم / و الفوز على الفريق الهنجاري الثاني برباعية نظيفة .
و بعد هذه النتائج تم تتويج اشبال اهلي الخليل الفلسطيني بلقب و كأس المربع الفضي للبطولة في اول مشاركة خارجية و دولية لهم فيما حصد الفريق الهنجاري المنظم كاس الربع الذهبي .


من جهة اخرى اقامت سفاره دولة فلسطين في العاصمه الهنغاريه بودابست حفل عشاء وتكريم لبعثه النادي الاهلي وقد حضر العشاء افراد من الجاليه الفلسطينيه ورئيس نادي بشت الهنغاري ( آرباد تراكبرجر ) وامين سر حركه فتح ونائب السفير السيد عليان الكسواني .
في بدايه اللقاء رحب سعادة السفير انطوانيت بالوفد الفلسطيني وقدمت التهاني لاشبال النادي الاهلي على الانجاز بحصولهم على الكاس الفضي في بطوله بودابست الدوليه .
من جهة اخرى اعرب رئيس وفد النادي الاهلي عضو مجلس الادارة رمزي سياج عن شكره وامتنانه لافراد السفاره الفلسطينيه على رعايتهم واهتمامهم بافراد البعثه لحظة وصولهم الاراضي الهنغاريه .

في نهايه اللقاء قدم اعضاء الوفد الهدايا التذكاريه لسعاده السفير التي وعدت بزياره النادي الاهلي لحظه وصولها الاراضي الفلسطينيه .
و في نفس السياق يواصل فريق اشبال اهلي الخليل معسكرهم التدريبي في هنجاريا حتى مساء يوم الاربعاء بتنسيق من المدرب المجري توماس فيسكو.