الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس الجنوب يطلق فعاليات الجولة الميدانية لملتقى قيادات الجنوب الشابة

نشر بتاريخ: 18/04/2017 ( آخر تحديث: 18/04/2017 الساعة: 18:27 )
مجلس الجنوب يطلق فعاليات الجولة الميدانية لملتقى قيادات الجنوب الشابة
الخليل - معا - اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: انطلقت فعاليات الجولة الميدانية الثانية لملتقى قيادات الجنوب الشابة من مجلس الجنوب في بيت لحم باتجاه محافظة الخليل بمشاركة 40 شابا وشابة من المحافظتين، بهدف التعرف على احتياجات وطبيعة الاقتصاد الوطني ودمجهم في السوق الفلسطيني.
وبدأت الجولة بشركة رويال الصناعية التجارية التي أصبحت توظف أكثر من 600 موظف وعامل غير مدخن بتخصصات عديدة داخل دوائر مختلفة، وتعد أكبر منتج ومنافس للصناعات البلاستيكية ومورد رئيسي لما يزيد عن خمس عشر دولة في آسيا وأفريقيا وأوروبا.

ورحب عبد الفتاح العيسة من العلاقات العامة بالمجموعة الشبابية، وقدم نبذة مختصرة عن رويال بقطاعاتها المختلفة، بالإضافة الى عرض فيلم قصير وفتح باب النقاش والرد على استفسارات المجموعة، وتقسيم المشاركين لمجموعتين والقيام بجولة ميدانية بقيادة كوادر الشركة للتعرف على المنتوجات وآلية العمل.
وتواصلت الجولة بزيارة غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، التي تساهم في قيادة التنمية المستدامة بالمحافظة، وتقدم الخدمات الابداعية لمجتمع الأعمال وتدافع عن مصالحه، ورحب نعمان السيوري من العلاقات العامة في الغرفة بالمشاركين وقام بتعريفهم على اقسام الغرفة واطلاعهم على منتجات الشركات، وحث المجموعة الشبابية على الاستفادة من المشاريع الصغيرة مشيرا الى أن الغرفة على استعداد تام لأية استفسارات تدعم افكارهم على المستوى الفني أو التمويل.

وقال محمد البدن من دائرة الشباب: أن الجولة تساعد في توجيه وارشاد الشباب نحو التخصصات المطلوبة للسوق والعمل، وهي ضرورية لخلق قنوات اتصال وتواصل مع ذوي العلاقة للاستفادة من الخبرات لتحقيق الهدف العام من انشاء فكرة الملتقى، والمتمثل بخلق مجموعة شبابية قيادية على دراية بجميع الاحوال الاقتصادية وقادرة على التأثير في المجتمع ورسم السياسات.
واختتمت المجموعة جولتها في بيت لحم وتحديدا بزيارة عين الهوية في حوسان من اجل التمتع بجمال الطبيعة الخلابة.