الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

عيسى السويطي : الاصرار والعزيمة سبب فوزنا على الاهلي

نشر بتاريخ: 18/04/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
عيسى السويطي : الاصرار والعزيمة سبب فوزنا على الاهلي

دورا - معا - نضال السويطي : عيسى سفيان السويطي نجل لاعب نادي شباب دورا السابق سفيان السويطي ، نشأ وتررع في نادي شباب دورا في الفئات العمرية وحصل على بطولة دوري الناشئين عام 2011 وحمل كأس البطولة ، ساهم بتأهل شباب دورا للاحتراف الجزئي ومن بعدها لدوري المحترفين .
مثل منتخب فلسطين للناشئين في بطولات عدة ، وتصفيات اسيا ، واسهم الموسم الماضي ببقاء نادي شباب دورا ضمن دوري المحترفين بتسجيله العديد من الاهداف في الاوقات الحاسمة .


لعب في بداية الموسم مع شباب السموع ولكنه عاد لشباب دورا في مرحلة الاياب ، وثبت نفسة بالتشكيلة الاساسية قاد شباب دورا لفوز مستحق على الاهلي الخليلي حيث قدم اداء رجوليا ومن ثم استطاع التسجيل في مرمى الاهلي .

ويقول عيسى : ان الفوز تحقق بفضل الجميع والحمد لله ، والفوز اعاد الثقة للاعبين وحصولنا على النقطة 20قربنا من المنطقة الامنه بالدوري ، امامنا ثلاث مباريات سنحاول الفوز وتحقيق نتائج ايجابية .
ووصف السويطي تراجع نتائج الفريق في مرحلة الاياب بسبب الظروف المادية التي تعاني منها معظم الاندية ، متمنيا تجاوز هذه الازمة مناشدا المؤسسات والشركات ورجال الاعمال في دورا دعم النادي حتى يستمر بالعطاء .
وعن المواجهة القادمة بالاسبوع ال 20 امام الهلال وصف اللقاء بالصعب جدا ، حيث سنواجه المتصدر ، وتمنى تحقيق نتيجة ايجابية في اللقاء ، ويحلم عيسى السويطي ان يمثل ا الفدائي في السنوات القادمة ، وان يحقق بطولة لنادية شباب دورا .