الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يستقبل وفدا من البعثة الطبية الأردنية

نشر بتاريخ: 19/04/2017 ( آخر تحديث: 19/04/2017 الساعة: 13:28 )
جنين- معا- استقبل محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان في مكتبه، اليوم الأربعاء، الطاقم الطبي الجديد في المستشفى الميداني الأردني.
وضم الوفد مدير المحطة د. سلطان الموسى، وضابط الارتباط جابر الأزايدة، والطبيبين أحمد عجو، وعلاء السرحان، ومدير العلاقات العامة يوسف السعدي.
وشكر رمضان الأردن حكومة وشعبا في دعم الشعب الفلسطيني على كافة المستويات، مشيدا بمواقف الملك عبد الله الثاني في الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني ، والعلاقة المتجذرة التاريخية بين الشعبين.
وأكد على الدور الإنساني الذي يقدمه الطاقم الطبي الأردني لأبناء محافظة جنين منذ سنوات طويلة من خدمات صحية مجانية أسهمت فير التخفيف عن المواطنين، معربا عن استعداده بتقديم كافة الدعم والتسهيلات لعمل الطاقم الطبي.
فيما قال الوفد الطبي الأردني" اننا موجودون في فلسطين الوطن الثاني للأردنيين، من أجل تأدية واجب إنساني ووطني اتجاه اخوانا الفلسطينيين بتوجيهات الملك عبد الله الثاني".
وأضاف أعضاء الوفد" نحن شعب تاريخنا متجذر، نتقاسم الأفراح والأحزان والتعاون في كافة المجالات"، مثمنين جهود المحافظ رمضان في المتابعة والرعاية المستمرة لشؤون البعثة الطبية الأردنية.