الأخــبــــــار
  1. المالكي: نتنياهو يتهرب من لقاء عباس
  2. الوطنية تؤجل إطلاق 3Gللأربعاء التزاماً بالإضراب وتفعل الخدمة لمشتركيها
  3. العكر: اسعار الجيل الثالث ستنخفض بعد وقت قصير من انطلاقها
  4. تسليم جثمان الاسير الشهيد حسين عطالله على حاجز 109 شرق قلقيلية
  5. السويق العماني يفوز على هلال القدس بهدف واحد دون مقابل
  6. عريقات: بنس قاد حملة صليبية بالكنيست اثبتت ان امريكا جزء من المشكلة
  7. بنس: نقل السفارة الأمريكية إلى القدس سيتم قبل نهاية عام 2019
  8. اندلاع مواجهات في المغير شمال شرق رام الله بعد اقتحام القرية
  9. موغريني: سنعمل مع الطرفين الفلسطيني والإسرائيلي لاستئناف المفاوضات
  10. موغريني: دعمنا المادي وغير المادي للفلسطينيين سيبقى مستمرا
  11. إصابة شاب ووالدته في اعتداء للمستوطنين بالمعرجات شمال اريحا
  12. العثور على جثة مواطن في خانيونس والشرطة تحقق
  13. مجدلاني يدعو المؤسسات الحقوقية لرفع دعاوى ضد بلدية الاحتلال بالقدس
  14. بنس لنتنياهو: اعترافنا بالقدس عاصمة لإسرائيل يساعد على تحقيق السلام
  15. اضراب تجاري يعم قطاع غزة احتجاجا على التدهور الاقتصادي الخطير
  16. قوات القمع تقتحم قسم 3 في سجن "عسقلان"
  17. زملط: الاعتراف بإسرائيل مشروط وتبادلي
  18. الطقس: منخفض جوي الثلاثاء وآخر أكثر قوة الخميس
  19. إسرائيل: الفلسطينيون يحاولون جمع تبرعات للأونروا لسد الفجوة الأمريكية
  20. الاحتلال يعتقل عضو المجلس التشريعي ووزير المالية الاسبق عمر عبد الرازق

سيارة أزيرا من هيونداي الجيل السادس من "غراندور" قريبا

نشر بتاريخ: 19/04/2017 ( آخر تحديث: 23/04/2017 الساعة: 17:12 )
رام الله - معا - من المتوقع أن تُحدث سيارة أزيرا الجديدة كلياً من هيونداي تغييراً جذرياً في سوق سيارات السيدان الكبيرة في الشرق الأوسط عندما يتم إطلاقها في المنطقة الشهر المقبل.
وتُسخّر هيونداي بإطلاقها الطراز الجديد من أزيرا خبرة تزيد على 30 عاماً من أجل إرساء معايير جديدة في شريحة تتسم بالتنافس الشديد.

وتمثّل أزيرا الجديدة الجيل السادس من هذا الطراز، الذي يُسمّى "غراندور" في السوق الكورية، وذلك منذ إطلاقه في العام 1986 كسيارة أصيلة راقية من علامة هيونداي.
وقدّم كل جيل على مدى الأعوام الثلاثين الماضية مستويات عالية من الراحة والتجهيزات، ومساحات داخلية رحبة للسائق والركاب، وهندسة ظلّت تزداد تقدماً وتطوراً.

وحقق الجيل السابق من أزيرا مبيعات كبيرة في الشرق الأوسط، فيما يمثل أحدث إصدار من هذا الطراز خطوة جريئة في مسيرة تطوره. ويبدو التزام هيونداي المتزايد تجاه الأخذ بزمام الريادة في السوق من نواحي التصميم والتقنية،واضحاًفي جميع تفاصيلها.

وفي هذا السياق، قال مايك سونغ، رئيس عمليات هيونداي في إفريقيا والشرق الأوسط، خلال الاستعدادات لإطلاق الطراز إقليمياً، إن أزيرا الجديدة ترسم مسارها بشكل واضح فيما يتعلق بالتصميم، مشيراً إلى أنها "جاءت بتصميم محسّن للغاية يتسم بالتوازن الشديد"، وأضاف: "تُحدث الخطوط الانسيابيةحضوراً قوياً ولافتاً، ولكنها تشكل أيضا جزءاً من لغة التصميم المتطورة لشركة هيونداي، الأمر الذي يُبقي على الإحساسبانسجام أزيرا مع تشكيلتنا من طرز السيارات الأخرى،وهو طراز مبتكر وراقٍ، بُني بالاستناد على أكثر من ثلاثة عقود من الخبرة في فهم احتياجات عملائنا".

ويتميز تصميم سيارة السيدان الكبيرة بخطوط انسيابية متدفقة، وأشكال جذابة بسيطة تمثل تحديثاً شاملاً للمحاور البصرية الرئيسية التي تبدعها هيونداي. وتحمل مقدمة السيارة أكبر نسخة من الشبك الأمامي ذيالفتحات المتوالية المتراتبة والمُسمّى "كاسكيدينغ غريل" (الشبك متوالي الانحدار)، الذي يُعتبر أحدث عناصر التصميم في هيونداي ويفرض حضوراًجديداً واثقاً لعلامتها التجارية.

ولم يلبث التصميم الجديد الراقي لأزيرا كثيراً قبل أن يحظى بالإشادة وينال الجوائز؛ إذ فازت أزيرا هذا الشهر بجائزة "ريد دوت" لقاء جودة التصميم العالية. وتكرّم جوائز "ريد دوت"المرموقة التميّز في تصميم المنتجات ضمن فئات عديدة تتناول مجموعة واسعة من القطاعات، بينها فئة "تصميم وسائل النقل"، التي فاز فيها طراز آخر من هيونداي في العام 2017 إلى جانب أزيرا الجديدة كلياً، هو الطراز i30.

وتتوافق سيارة أزيرا الجديدة كلياً في مظهرها الرياضي الفريد مع أحدث مزايا الراحة وتقنيات السلامة التي يتوقعها المشترون المتميزون، بوصفها الطراز الأرقى ضمن سيارات هيونداي.
وتشمل التقنيات المتقدمة الشحن اللاسلكي للأجهزة المحمولة، والصندوق الخلفي الذي يفتح ويغلق كهربائياً، والمقاعد الفاخرة المكسوّة بالجلد الطبيعي الناعم. وتعرض شاشة بقياس 7 بوصات صور نظام المراقبة المحيطية، كما تشمل وظيفة التحكّم بنظام صوتي محمل بالتطبيق "أوتو" من "أندرويد"و"كار بلاي" من "أبل"، ويتم تجهيز السيارة بهذه الشاشة كميزة قياسية في الأسواق العالمية. ويساهمكل من المقعد المزوّد بنظام ذاكرة لحفظ وضعيات الجلوس،وفتحة السقف البانورامية،في رفع مستوى الراحة والملاءمة في أزيرا الجديدة.

وجرى تجهيز هذه السيدان الفاخرة بمجموعة من مزايا السلامة الجديدة، التي عزّزت من تفوّقها التقني، فجاءت مشتملة على نظام "سمارت سينس" من هيونداي، وهو نظام شامل متطور لمساعدة السائق، يتم ضبطه وتعديله لضمان سلامته.
ويتضمن نظام "سمارت سينس" الشامل هذا نظام الكبح الذاتي في حالات الطوارئ، ونظام المساعدة على الالتزام بالمسرب، ونظام الكشف النشط عن البقعة العمياء، ونظام تنبيه السائق، ونظام تثبيت السرعة الذكي، ونظام المراقبة المحيطية.

وتجتمع كل هذه المزايا مع محرك قويّ، ما يضمن تمتع أزيرا الجديدة كليا بالأداء القوي الذي يتناسب مع تصميمها الاستثنائي.
ويأتي الطراز الموجّه لسوق الشرق الأوسط مزوّداً بمحرك 3.5 ليتر سداسي الأسطوانات يولّد 240 حصاناً،وهي مواصفة فريدة من نوعها لهذه المنطقة تُظهر مدى الثقة التي تتمتع بها الصانعة الكورية في الاستفادة من الإمكانيات التي تنطوي عليها السوق.

ومن المقرّر إطلاق السيارة أزيرا الجديدة كلياً في الشرق الأوسط خلال شهر ايار، في حين أنها ستصل لاحقاً خلال فترة قصيرة إلى أسواق معيّنة.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017