الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام بطولة الاسرى الكروية الاولى في مدرسة ذكور امريش الاساسية

نشر بتاريخ: 19/04/2017 ( آخر تحديث: 19/04/2017 الساعة: 16:25 )
اختتام بطولة الاسرى الكروية الاولى في مدرسة ذكور امريش الاساسية

الخليل - معا -نضال السويطي : اختتمت بطولة الاسرى الكروية في مدرسة ذكور امريش الاساسية بحضور اهالي الاسرى في القرية واهالي اسرى المعلمين بالمدرسة .
بدأت المباراة بين الفريقين المتاهلين لنصف النهائي الصف العاشر الاساسي والصف السابع الاساسي بقيادة الحكم ايوب ابو عوض والاستاذ محمد اطميزي معلم التربية الرياضبة بالمدرسة .
بالرغم من ان الافضلية دانت للصف السابع في البداية الا ان مهاجم الصف العاشر محمود احمد سجل هدف التقدم من كرة مرتدة من حارس المرمى .
حاول بعدها السابع ادراك التعادل عبر مهاجمة خليل احمد ولكن براعة حارس العاشر احمد جهاد وقبل نهاية الشوط استطاع مهاجم العاشر كامل نبيل من الانفراد بالمرمى وتسجيل الهدف الثاني لينتهي الشوط الاول بتقدم الصف العاشر 2/ صفر .


الشوط الثاني
بدأ هذا الشوط بقوة من السابع ورمى بكل ثقلة بغية العودة بالمباراة الا ان العاشر استغل التغرات الدفاعية وسجل الهدف الثالث محمود احمد مستغلا خروج الحارس من مرماة وكاد بعدها مومن احمد مهاجم السابع ان يسجل هدف لولا براعة حارس العاشر احمد جهاد.
بالرغم من محاولات الصف السابع الذي سيطر على المباراة بالشوط الثاني ولكن صلابه دفاع الصف العاشر احبطت محاولاتة ليتلقى الهدف الرابع بانفراد مهاجم العاشر من تسجيل الهدف الرابع من تسديدة قوية سكنت الزاوية لحارس السابع لؤي عزو دودين لتنتهي المباراة بفوز كبير للصف العاشر ويتوج بطلا للبطولة .
ويحصل الصف السابع على لقب الوصيف والحصان الاسود بالطولة لانه تغلب على صفوف كبار للوصول للنهائي وتم تكريمهم بميداليات المركز الثاني من قبل الاسير المحرر جهاد الشحاتيت وتتويج العاشر بكأس البطولة حيث سلمت الحاجة ام اسماعيل دودين والدة الاسير أ.باسل دودين كأس البطولة لكابتن الصف العاشر محي الدين الدرابيع وميداليات المركز الاول من قبل اهالي الاسرى وعلى راسهم الاستاذ جهاد الشحاتيت ووالد الاستاذ الاسير ممدوح عمرو ونجل الاستاذ نافذ الشوامرة وكريمة الاسير عيسى الدرابيع .