الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

كأس السلة... فوزان للبريج وخان يونس

نشر بتاريخ: 19/04/2017 ( آخر تحديث: 19/04/2017 الساعة: 16:55 )
كأس السلة... فوزان للبريج وخان يونس

غزة- معا -مصطفي صيام :حقق فريق خدمات البريج فوزاً كبيراً على فريق اتحاد دير البلح 115/49 في افتتاح مباريات الجولة الثانية من كأس القطاع لكرة السلة والتي أقيمت يوم الثلاثاء على صالة الشهيد أبو يوسف النجار بمدينة خان يونس، وفي اللقاء الثاني نجح فريق خدمات خان يونس في الفوز على منافسه خدمات جباليا بنتيجة 70/53.

خدمات خان يونس- خدمات جباليا

بداية قوية بين الفريقين مع أفضلية نسبية لصالح جباليا الذي ظهر لاعبيه بشكل مميز على صعيد الهجوم والدفاع، ليبدأ الفريق بافتتاح التسجيل، في المقابل لم يظهر لاعبي خان يونس بالشكل المطلوب ليحسم جباليا النتيجة لصالحه بـ 14/9.

البداية المميزة لجباليا استمرت في بداية الربع الثاني إلا أن لاعبي خان يونس استفاقوا مع مرور الوقت وبدأ اللاعبين في استعادة زمام المبادرة لينجح في حسم النتيجة بـ 22 /17.


أفضلية خان يونس تواصلت في الربع الثالث، في ظل تراجع كبير وغير مبرر من لاعبي جباليا، ليواصل نجوم الخدمات التألق في تسجيل النقاط عبر الاختراقات والرميات الثلاثية، فيما عاب أداء جباليا التسرع وعدم التمركز الصحيح ليصب في صالح خان يونس بـ 20/11.

لم يختلف الحال في الربع الرابع وواصل أبناء خان يونس أفضليتهم المطلقة على مجريات اللقاء الذي انتهي لصالحهم بـ 19/11.

أدار اللقاء: حسين حمدان، باسل كرون، مؤمن الجربة، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي أحمد القاضي، ميقاتي 24 رمزي البرعي.

خدمات البريج- اتحاد دير البلح

في لقاء سهل استطاع بطل الكأس من تحقيق فوزاً عريضاً على فريق اتحاد دير البلح.

بدأ الربع الأول بسيطرة كاملة لنجوم البريج عبر إيهاب عقل ومحمد الكرنز وثائر عيسي وضياء الشريف ورامي الجمال الذين لم يجدوا أي سهولة في حسم النتيجة بـ 27/5.

واصل البريج أفضليته المطلقة على مجريات اللقاء في الربع الثاني في ظل محاولات لاعبي اتحاد الدير لمجاراة خبرة البريج التي حسمها الأخير بـ 36/10.

لم يختلف الحال في الربع الثالث فواصل البريج تسجيل النقاط بسهولة في سلة الاتحاد الذي تحسن الأخير أدائه في تسجيل النقاط التي انتهي لصالح البريج بـ 30/16.

فارق النقاط الكبير في الربع الرابع أتاح المجال للاعبي الاتحاد للتحرر من المباراة ونجح في تسجيل عدد مميز من النقاط في سلة البريج، فيما حاول الأخير مواصلة السيطرة وإشراك عدد كبير من اللاعبين لينتهي لصالح الأخير بـ 22/18.

أدار اللقاء: سائد حميد، تامر قشطة، محمد سكيك، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي مروان حمد، ميقاتي 24 نضال قفة.