الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد كمال الأجسام يقرّ بطولتي الناشئين واللياقة البدنية

نشر بتاريخ: 19/04/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
اتحاد كمال الأجسام يقرّ بطولتي الناشئين واللياقة البدنية

رام الله- معا -إعلام اللجنة الأولمبية : عقد اتحاد كمال الأجسام واللياقة البدنية اجتماعاً ، لبحث حيثيات إقامة بطولة فلسطين للياقة البدنية ( الفيزيك ) لكافة الأعمار، والناشئين تحت 21 عاماً، المقرر تنظيمها في الخامس من شهر آيار المقبل، في صالة ايبسا بمدينة رام الله.
وحضر الإجتماع كل من اللواء نزيه نعيرات وأعضاء المكتب التنفيذي صلاح أبو ارميلة وسيمون سلامة، وبدر أبو عرقوب، وقصي تيم رئيس اللجنة الفنّية، وأعضاء اللجان الفرعية للاتحاد معتصم الريماوي وغالب الترتير.


وحدد المجتمعون الأوزان المعتمدة في بطولة الناشئين تحت 21 عاماً، وهي كالتالي، - 65كغ، - 70كغ، - 75كغ، - 80كغ، - 90كغ، فيما اعتمدت أطوال منافسات بطولة الفيزيك (الفتنس) ولجميع الفئات العمرية وهي على النحو الآتي، - 170سم، - 174سم، - 178سم، - 182سم، 182.سم
وتم خلال الجلسة اعتماد لجنة الحكام التي ستشرف على تحكيم بطولة الناشئين، على أن يتم عقد اجتماع للحكام، يوم السبت القادم الموافق 22 من شهر نيسان الجاري، في مقر اللجنة الأولمبية في البيرة، تمام الساعة التاسعة صباحاً.
وأكد نزيه نعيرات رئيس الاتحاد الفخري لكمال الأجسام واللياقة البدنية، على أهمية المشاركة في البطولة المركزية القادمة، مشيراً إلى المنافسة ستكون محتدمة بين المشاركين.
وأشار نعيرات إلى أن البطولة الفيزيك (الفتنس) تقام للمرة الأولى، بهدف نشر اللعبة وترسيخ ثقافة الابتعاد عن المنشطات، مضيفاً أن البطولة سيكون لها دور فعال في المستقبل.
ودعا نعيرات اللاعبين الراغبين بالمشاركة إلى الاستعداد الجيد للبطولة، من خلال التدريب المستمر والمحافظة على اللياقة البدنية.والبطل محمد العروقي الذي حصل على المركز الاول في بطولة ارنولد كلاسك .

ملحوظة : ارفق بالخبر ثلاث صور لبطل الفيزيك سيف ابو سالم الذي حصل على المرتية الثانية في بطولة مستر اولمبيا عام 2016 التي اقيمت بالاردن .