الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

ندوة علمية حول "التسويق بين النظرية والتطبيق" بجامعة الخليل

نشر بتاريخ: 19/04/2017 ( آخر تحديث: 19/04/2017 الساعة: 18:55 )
ندوة علمية حول "التسويق بين النظرية والتطبيق" بجامعة الخليل
الخليل - معا - نظم، اليوم، طلبة ماجستير إدارة الأعمال في جامعة الخليل مساق الادارة التسويقية المتقدمة ندوة علمية بعنوان "التسويق بين النظرية والتطبيق" بإشراف مدرس المساق رئيس لجنة برنامج الدراسات العليا، د. سمير ابو زنيد في قاعة الدراسات الاستراتيجية بندر بن سلطان، بحضور عدد كبير من أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة والمؤسسات.
كما وحضر اللقاء رئيس الجامعة د. صلاح الزرو الذي اشاد بالندوة ومواضيعها الهامة والتي تلامس القطاع الاقتصادي كما وأشاد بالدور المتميز الذي يقوم به طلبة ماجستير إدارة الأعمال لا سيما في عقد الورش العلمية من خلال عرض لاهم نتائج أبحاثهم.
وقدم الطلبة عرضاُ لنتائج أبحاثهم تمثل في أربع جلسات وهي: التسويق الوردي، التسويق الالكتروني ودوره في دعم الاقتصاد الوطني، استراتيجيات تفعيل الحركة التجارية في البلدة القديمة من الخليل، تسويق جامعة الخليل، والتسويق الاخضر: حالة مصانع البلاستيك في محافظة الخليل.
وأفاد د. سمير ابو زنيد مدرس المساق أن هذه الأبحاث تلامس الواقع وتركز على مواضيع في غاية الأهمية مؤكداً على أهمية الدور الذي يلعبه طلبة الدراسات العليا في بحث قضايا جوهرية من صلب الواقع الفلسطيني تسهم في وصف الحالة ووضع الاستراتيجيات التي من شانها دعم الاقتصاد الوطني الفلسطيني.
في النهاية قام الطلبة بتكريم الدكتور سمير ابو زنيد على جهوده وعلى دعمه للأساليب الحديثة في التعليم كما وقدم الطلبة درع تكريم الى الراعي للورشة وهي حضانة الاعمال في الخليل الغرفة التجارية الصناعية وجمعية الرواد للثقافة والفنون ومؤسسات أخرى.