الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفاخورة للاجئين تحتفل بتخريج 40 حكمًا لكرة القدم من طلاب مدارس الشمال

نشر بتاريخ: 20/04/2017 ( آخر تحديث: 20/04/2017 الساعة: 15:24 )
الفاخورة للاجئين تحتفل بتخريج 40 حكمًا لكرة القدم من طلاب مدارس الشمال

غزة- معا - محمد حجاج : احتفلت مدرسة ذكور الفاخورة الإعدادية للاجئين (أ – ب ) ظهر الخميس بتخريج 40 حكمًا من حكام كرة القدم من طلاب مدارس الشمال . ووسط مشاركة فاعلة من مدراء مدارس جباليا وبيت حانون وبمشاركة الأساتذة (أحمد عويص ،عبد المطلب الكحلوت ،أكرم نعيم ،فايز وشاح )

وشكر مديرو مدارس الشمال خلال حفل التخريج والتى تعتبر الأولى من نوعها على مستوى مدارس فلسطين القائمين على الدورة ،خاصة محاضرها الحكم الدولي " سعود حمد "والمشرف على تنفيذ الدورة الكابتن "اياد ابو ظاهر" .

وطالبوا خلال كلماتهم أن يتم اعتماد مثل هذه الدورات في كافة المناطق ،لدورها في الارتقاء بالجانب التربوي والرياضي للطلاب ،وقد أبدى مدراء منطقة جباليا وبيت حانون وبيت لاهيا دعهمم الكامل لمعلمي التربية الرياضية وإعطائهم الإشارة والدعم لإقامة أنشطة رياضية نوعية.

كما أوصى المشاركون أن تعقد خلال المراحل القادمة ورش عمل تضم كافة الرياضيين بمدارس الشمال لوضع خطة إسراتيجية تهدف لاقامة أنشطة وبرامج رياضية ومهرجانات على مستوى عالٍ ضم عدد كبير من الطلاب وألعاب رياضية متنوعة ، وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات على الطلاب المشاركين والبالغ عددهم 40 طالبًا .

الجدير بالذكر بأن مدرسة ذكور الفاخورة الإعدادية "أ " وبالتعاون مع الإتحاد الفلسطيني للسباحة تستعد لإقامة بطولة السباحة الأولى بمشاركة 80 طالبًا الأسبوع القادم .