الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد السباحة يشرع بالتحضير لإقامة بطولة المدارس بغزة نهاية الشهر

نشر بتاريخ: 20/04/2017 ( آخر تحديث: 20/04/2017 الساعة: 15:29 )
اتحاد السباحة يشرع بالتحضير لإقامة بطولة المدارس بغزة نهاية الشهر
غزة- معا - محمد حجاج : اعلن الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية انه يعكف على التحضير لإقامة بطولة السباحة الخاصة بطلاب المدرس في نهاية شهر ابريل الجاري،حيث بداء باجراءات التسجيل لكافة السباحين من صغار السن الراغبين في المشاركة بها

وقال محمود شمعة نائب رئيس الاتحاد انه وفريق العمل بالاتحاد يعكفون على اتمام كافة التحضيرات الخاصة بإقامة البطولة لتكون البطولة الثانية التي يقيمها الاتحاد منذ الإعلان عن هيئته الإدارية الجديدة قبل نحو شهرين فقط.

وتابع شمعة انه زار الجهات القائمة على دعم رياضة السباحة بغزة من اجل توفير المستلزمات والدعم الخاص بإقامة البطولة حيث التقى الأستاذ أحمد محيسن مع وفد اتحاد السباحة من الأستاذ / محمود شمعة نائب رئيس الاتحاد ومجموعة من رؤساء اللجان هم أ. يونس أبو حصيرة ، وكرم العجورى ، وخالد البرش ، ومحمد اليعقوبى

وشكر شمعة محيسن على حسن الاستقبال وقبولهم لدعوة الاتحاد ،وتحدث شمعة عن اتحاد السباحة وأهم الأنشطة والفعاليات التي نفذها ،ثم عرض خطة الاتحاد التي يسعى لتنفيذها لهذا العام ، كما أكد على أهمية دور وزارة الشباب في دعم ومساندة الاتحاد في العمل على تحقيق أهدافه والعمل على الارتقاء برياضة السباحة على مستوى الوطن .

وعبر محيسن على سعادته بهذه الزيارة ، مؤكدا أن الوزارة ستقف عند مسؤولياتها في دعم اتحاد السباحة كباقي الاتحادات الرياضية ، وجاهزيته للتعاون مع الاتحاد في كافة المجالات ووضع كل الإمكانات المتاحة لها في خدمة السباحة من أجل صناعة جيل جديد قادر على التمثيل المشرف لفلسطين في المحافل الدولية .

كما تكفل محيسن برعاية بطولة المدارس للسباحة التي سينفذها الاتحاد نهاية ابريل .وفى نهاية اللقاء قدم شمعة درع الاتحاد لكل من أحمد محيسن ، وعامر أبو رمضان ،وناظم جابر .