السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الأعلى يرعى بطولة "اليوم الوردي" للشباب بكرة القدم..السبت

نشر بتاريخ: 20/04/2017 ( آخر تحديث: 20/04/2017 الساعة: 15:38 )
المجلس الأعلى يرعى بطولة "اليوم الوردي" للشباب بكرة القدم..السبت
رام الله – معا - اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: يرعى اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بطولة "اليوم الوردي"، المقرر انطلاق منافساتها يوم السبت المقبل في ملعب ماجد اسعد بالبيرة تحت شعار: "رغم الألم ...يبقى الامل ".
وينظم البطولة مجموعة من طلبة برنامج الإدارة الرياضية في جامعة بيرزيت، وتهدف الى التوعية بمخاطر مرض سرطان الثدي، وسبل الوقاية والعلاج منه، وتهدف، ايضاً، الى توضيح أهمية الفحص المبكر للمرض لدى السيدات.

ومن المقرر ان يتنافس على لقب البطولة ستة أندية من فئة الشباب هي: مؤسسة شباب البيرة، مركز شباب الأمعري، نادي اتحاد نابلس، نادي أبناء القدس، أكاديمية الموهوبين كروياً ، وبتواجد مميز لفريق كفر قاسم من الداخل الفلسطيني المحتل، ومن المقرر ان يحتضن استاد بلدية البيرة الدولي البطولة.
يذكر أن برنامج الإدارة الرياضية هو عبارة عن برنامج أكاديمي مشترك بين جامعتي: بيرزيت و CIES في سويسرا وهي الذراع الأكاديمي لاتحاد الكرة الدولي FIFA والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ويستهدف البرنامج العاملين في الاتحادات الرياضية والأندية واللجان الرياضية والمؤسسات والأفراد الفاعلين في القطاع الرياضي.