الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز 30 مبادرة ضمن "مسابقة مبادرتي" التي أطلقتها وزارة التعليم بغزة

نشر بتاريخ: 20/04/2017 ( آخر تحديث: 20/04/2017 الساعة: 16:52 )
غزة - معا - فازت 30 مبادرة نوعية ضمن مسابقة مبادرتي التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم العالي في قطاع غزة خلال العام الدراسي 2016/2017.
وكانت الوزارة قد أتاحت الفرصة للعاملين في الوزارة والمديريات والمدارس التقدم للمسابقة وتقديم أعمال ومشاريع إبداعية ، وذلك ضمن توجه للوزارة في تشجيع الإبداع والحصول على أفكار ومقترحات يمكنها الدفع قدماً في تطوير ميدان التربية والتعليم.
وقال الدكتور زياد ثابت وكيل الوزارة:" إن المسابقة حققت النجاح والتفاعل الكبير من قبل العاملين في الميدان التربوي ولاحظنا وجود الكثير من المبادرات النوعية، موضحاً أن المسابقة هدفت إلى استثمار الطاقات البشرية في الوزارة من خلال تقديم المبادرات النوعية التي يمكن أن تسهم في تطوير واقع العملية التعليمية وعلاج بعض المشكلات التي تواجه قطاع التعليم مع استشراف المستقبل والتنبؤ المبكر بالصعوبات والمشكلات التي يمكن أن تواجه عملية التعليم والعمل على إيجاد حلول مبتكرة وإبداعية لمواجهتها.
يشار إلى أن جميع المبادرات خضعت للتقييم من جميع النواحي بواسطة لجان تحكيم مختصة وعبر عدة مراحل ، وأسفر التقييم عن فوز 30 مبادرة من مجموع المبادرات المقدمة وعددها 187 مبادرة.
ومن المقرر أن تنظم الوزارة احتفال خاص لتكريم الفائزين في المبادرات وتقديم الجوائز لهم.