الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"أبل" قد تؤجل إطلاق هاتف "آيفون 8"

نشر بتاريخ: 22/04/2017 ( آخر تحديث: 22/04/2017 الساعة: 10:26 )
"أبل" قد تؤجل إطلاق هاتف "آيفون 8"
بيت لحم- معا- ورد تقرير جديد يشير إلى أنه من المحتمل أن تؤجل شركة أبل الأمريكية عملية إطلاق هاتفها المرتقب آيفون 8، والذي كان من المفترض أن يكشف عنه بالمزامنة مع الذكرى السنوية العاشرة.
ومن المتوقع أن يدعم الهاتف الرائد مستشعر لبصمة الإصبع تحت الزجاج الخارجي، وبهذا سيأتي الهاتف بتصميم أكثر سلاسة، وأيضا سيتمتع بمساحة أكبر للشاشة، ووفقا لتقرير ظهر مؤخرا فإن زر الرئيسية في الهاتف قد يسبب للشركة بعض المتاعب، وبسبب هذا هناك مخاوف الآن من أن الميزة قد تؤدي إلى تأخير إطلاق الهاتف في الوقت المحدد.
والخطوة المتوقعة من أبل في هاتف آيفون 8 هي شاشة كبيرة من نوع "OLED" بدون زر الرئيسية المعتاد، ويتطلب ذلك الانتقال إلى الزر الافتراضي مدمج به مستشعر لبصمة الإصبع، وذلك طبقا لتقرير صدر يوم الأحد الماضي.
وينبغي التعامل مع هذه الشائعات بجزء من التشكك، حيث أن أبل لديها عدد قليل من المفاجآت، وليس هناك أخبار مؤكدة حيال هذه الشائعات، سواء كانت إيجابية أو سلبية، وحذر محلل الأوراق المالية قائلا: "هذا قد يخلق بعض مخاطر تأخير الإنتاج".
وطبقا للشائعات السابقة فإن الهاتف المرتقب سيأتي بلوحة أوليد، وسيدعم نظام استشعار 3D منفصل، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن الهاتف الجديد خلال شهر سبتمبر القادم."تكنولوجيا نيوز"