الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تقديم الجولة الخامسة لمنطقة غرب آسيا في دوري أبطال آسيا

نشر بتاريخ: 22/04/2017 ( آخر تحديث: 22/04/2017 الساعة: 21:32 )
تقديم الجولة الخامسة لمنطقة غرب آسيا في دوري أبطال آسيا
كوالالمبور - معا : تقام يومي الاثنين والثلاثاء منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمنطقة غرب آسيا في دوري أبطال آسيا 2017.

الاثنين 24 نيسان/أبريل 2017
المجموعة الثالثة
في المجموعة الثالثة يطمح نادي العين الإماراتي في التقدم بالترتيب عندما يتقابل خارج ملعبه مع زوباهان الإيراني يوم الاثنين على ستاد فولاد شهر في أصفهان.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة أيضاً بونيودكور الأوزبكي مع الأهلي السعودي على ستاد بونيودكور في طشقند.

ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط من أربع مباريات، مقابل 7 نقاط لزوباهان و6 للعين ولا شيء لبونيودكور.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم 8 أيار/مايو المقبل، حيث يلتقي العين مع بونيودكور على ستاد هزاع بن زايد في العين، والأهلي مع زوباهان على ستاد ثاني بن جاسم في الدوحة.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الأهلي على بونيودكور 2-0 في جدة وتعادل العين مع زوباهان 1-1 في العين، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الأهلي على زوباهان 2-1 في مسقط والعين على بونيودكور 3-2 في طشقند، وشهدت الجولة الثالثة فوز زوباهان على بونيودكور 2-0 في طشقند وتعادل الأهلي مع العين 2-2 في جدة، وشهدت الجولة الرابعة فوز زوباهان على بونيودكور 2-1 في أصفهان وتعادل العين مع الأهلي 2-2 في العين.

بونيودكور (أوزبكستان) - الأهلي (السعودية
24 نيسان/أبريل 2017
الملعب: ستاد بونيودكور، طشقند
التوقيت: الساعة 7:00 مساء بالتوقيت المحلي (توقيت غرينتش 5)

زوباهان (إيران) - العين (الإمارات)
24 نيسان/أبريل 2017
الملعب: ستاد فولاد شهر، أصفهان
التوقيت: الساعة 8:30 مساء بالتوقيت المحلي (توقيت غرينتش 4:30)

المجموعة الرابعة
أما في المجموعة الرابعة فيسعى نادي الهلال السعودي لحسم التأهل إلى الدور الثاني عندما يتقابل مع بيرسيبوليس الإيراني يوم الاثنين على ستاد مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2017.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة الوحدة الإماراتي مع ضيفه الريان القطري على ستاد آل نهيان في أبو ظبي.

ويتصدر الهلال ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط من أربع مباريات، مقابل 7 نقاط للريان و5 لبيرسيبوليس ونقطة واحدة للوحدة.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم 8 أيار/مايو المقبل، حيث يلتقي الريان مع الهلال على ستاد جاسم بن حمد في الدوحة، وبيرسيبوليس مع الوحدة على ستاد آزادي في طهران.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الريان على الوحدة 2-1 في الدوحة وتعادل بيرسيبوليس مع الهلال 1-1 في مسقط، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الهلال على اريان 2-1 في الرياض وبيرسيبوليس على الوحدة 3-2 في أبو ظبي، وشهدت الجولة الثالثة فوز الريان على بيرسيبوليس 3-1 في الدوحة وتعادل الوحدة مع الهلال 2-2 في أبو ظبي، وشهدت الجولة الرابعة فوز الهلال على الوحدة 1-0 في الرياض وتعادل بيرسيبوليس مع الريان 0-0 في طهران.

الهلال (السعودية) - بيرسيبوليس (إيران)
24 نيسان/أبريل 2017
الملعب: ستاد مجمع السلطان قابوس الرياضي، مسقط
التوقيت: الساعة 7:00 مساء بالتوقيت المحلي (توقيت غرينتش 4)

الوحدة (الإمارات) - الريان (قطر)
24 نيسان/أبريل 2017
الملعب: ستاد آل نهيان، أبو ظبي
التوقيت: الساعة 7:35 مساء بالتوقيت المحلي (توقيت غرينتش 4)

الثلاثاء 25 نيسان/أبريل 2017
المجموعة الأولى
ويوم الثلاثاء يخوض نادي الأهلي الإماراتي مواجهة حسم الصدارة عندما يتقابل خارج ملعبه مع الاستقلال الإيراني على ستاد آزادي في طهران، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة أيضاً لوكوموتيف الأوزبكي مع ضيفه التعاون السعودي على ستاد لوكوموتيف في طشقند.

ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من أربع مباريات، بفارق المواجهات المباشرة أمام الاستقلال، مقابل 4 نقاط لكل من التعاون ولوكوموتيف.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم 9 أيار/مايو المقبل، حيث يلتقي الأهلي مع لوكوموتيف على ستاد راشد في دبي، والتعاون مع الاستقلال على ستاد نادي الأهلي في الدوحة.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الأهلي على الاستقلال 2-1 في دبي والتعاون على لوكوموتيف 1-0 في البريدة، في حين شهدت الجولة الثانية فوز لوكوموتيف على الأهلي 2-0 في طشقند، والاستقلال على التعاون 3-0 في مسقط، وشهدت الجولة الثالثة فوز الاستقلال على لوكوموتيف 2-0 في طهران وتعادل الأهلي مع التعاون 0-0 في دبي، وشهدت الجولة الرابعة فوز الأهلي على التعاون 3-1 في البريدة وتعادل لوكوموتيف مع الاستقلال 1-1 في طشقند.

لوكوموتيف (أوزبكستان) - التعاون (السعودية)
25 نيسان/أبريل 2017
الملعب: ستاد لوكوموتيف، طشقند
التوقيت: الساعة 5:00 مساء بالتوقيت المحلي (توقيت غرينتش 5)

الاستقلال (إيران) - الأهلي (الإمارات)
25 نيسان/أبريل 2017
الملعب: ستاد آزادي، طهران
التوقيت: الساعة 8:15 مساء بالتوقيت المحلي (توقيت غرينتش 4:30)

المجموعة الثانية
وأخيراً في المجموعة الثانية يتطلع نادي لخويا القطري إلى ضمان التأهل للدور الثاني عندما يتقابل خارج ملعبه مع الجزيرة الإماراتي يوم الثلاثاء على ستاد محمد بن زايد في أبو ظبي.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة الفتح السعودي مع ضيفه استقلال خوزستان الإيراني على ستاد ثاني بن جاسم في الدوحة.

ويتصدر لخويا ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط من أربع مباريات، مقابل 7 نقاط لاستقلال خوزستان و5 للفتح ونقطة واحدة للجزيرة.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم 9 أيار/مايو المقبل، حيث يلتقي لخويا مع الفتح على ستاد عبدالله بن خليفة في الدوحة، واستقلال خوزستان مع الجزيرة على ستاد غدير في الاهواز.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز لخويا على الجزيرة 3-0 في الدوحة واستقلال خوزستان على الفتح 1-0 في مسقط، في حين شهدت الجولة الثانية فوز استقلال خوزستان على الجزيرة 1-0 في أبو ظبي وتعادل الفتح مع لخويا 2-2 في الاحساء، وشهدت الجولة الثالثة فوز الفتح على الجزيرة 3-1 في الإحساء وتعادل استقلال خوزستان مع لخويا 1-1 في الاهواز، وشهدت الجولة الرابعة فوز لخويا على استقلال خوزستان 2-1 في الدوحة وتعادل الجزيرة مع الفتح 0-0 في أبو ظبي.

الفتح (السعودية) - استقلال خوزستان (إيران)
25 نيسان/أبريل 2017
الملعب: ستاد ثاني بن جاسم، الدوحة
التوقيت: الساعة 6:30 مساء بالتوقيت المحلي (توقيت غرينتش 3)

الجزيرة (الإمارات) - لخويا (قطر)
25 نيسان/أبريل 2017
الملعب: ستاد محمد بن زايد، أبو ظبي
التوقيت: الساعة 8:00 مساء بالتوقيت المحلي (توقيت غرينتش 4