الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مصادر لـ معا: الوفد الفلسطيني يبدأ لقاءاته في واشنطن اليوم

نشر بتاريخ: 23/04/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
مصادر لـ معا: الوفد الفلسطيني يبدأ لقاءاته في واشنطن اليوم
بيت لحم- معا- علمت معا ان الوفد الفلسطيني الى واشنطن غادر رام الله متجها الى العاصمة الامريكية واشنطن، لبحث ترتيبات اللقاء الذي سيجري بين الرئيس محمود عباس والرئيس الامريكي دونالد ترامب في 3 ايار القادم.
واضافت المصادر ان الوفد سيصل اليوم واشنطن، ليبدأ لقاءاته غدا الاثنين مع المسؤولين الأمريكيين في البيت الأبيض والخارجية الأمريكية والأمن القومي الأمريكي للتباحث بشأن الموضوعات والقضايا على أجندة لقاء الرئيس بنظيره الأمريكي دونالد ترامب.
وسيعود الوفد إلى أرض الوطن مساء الخميس المقبل وسيقدم تقريره حول نتائج زيارته إلى واشنطن للرئيس والقيادة ليتم تقييم النتائج وتحديد الخطوات الواجب اتخاذها فلسطينيا.
واكد رئيس تحرير وكالة معا د.ناصر اللحام ان لا شيء واضح حتى الان، لكن الوفد الفلسطيني يريد ان يُنجح اللقاء ومعني جدا بالعمل مع الرئيس ترامب ايجابا وسيوفر الوفد كل الظروف لانجاح اللقاء.
واضاف د. اللحام انه يخشى ان تحاول حكومة نتنياهو افشال اللقاء ولو بافتعال المشاكل لانها لا تريد الوصول الى الملفات النهائية ولا بأي شكل من الاشكال.
ويشار ان الوفد الفلسطيني يتكون من الدكتور صائب عريقات أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، واللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة، ومحمد مصطفى رئيس صندوق الاستثمار الفلسطيني.