الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة الانتخابات تنهي مشروع التوعية في مدارس سلفيت

نشر بتاريخ: 23/04/2017 ( آخر تحديث: 23/04/2017 الساعة: 13:31 )
لجنة الانتخابات تنهي مشروع التوعية في مدارس سلفيت
سلفيت- معا- اختتمت دائرة سلفيت الانتخابية فعاليات مشروع التوعية الانتخابية في ثلاث مدارس في محافظة سلفيت، والذي تم تنفيذه بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.
وقال مدير دائرة سلفيت الانتخابية ماهر رزق الله لـ معا، ان هذا المشروع والذي استمر لمدة 6 اسابيع تقوم به لجنة الانتخابات المركزية في محافظات الضفة الغربية من اجل توعية طلبة المدارس بمراحل العملية الانتخابية ابتداءً من مرحلة التسجيل والنشر والاعتراض، مرورا بعمليتي الترشح والدعاية الانتخابية، وانتهاءً بمرحلة الاقتراع والفرز عبر المحاكاة الفعلية لكل مرحلة من مراحل العملية الانتخابية،
واضاف ماهر، ان المشروع استهدف ما يقارب 140 طالبا وطالبة من الصف التاسع في مدرسة ذكور مسقط في سلفيت، ومدرسة بنات حارس الثانوية، ومدرسة ذكور قراوة بني حسان.
وبعد الانتهاء، قدمت لجنة الانتخابات هدايا للطلبة المشاركين في المشروع وتسليم شهادات للفائزين والفائزات في كل مدرسة، وشهادات الشكر والتقدير لمدراء المدارس.
وشكر ماهر مديرية التربية والتعليم في محافظة سلفيت والهيئة التدريسية في المدارس المشاركة على تعاونهم مع لجنة الانتخابات المركزية وتسهيل المهام في تنفيذ المشروع.
وفي نهاية المشروع، شكرت ادارة المدارس وطلبتها لجنة الانتخايات المركزية ومدير دائرة سلفيت الانتخابية ماهر محمود على ما تم تقديمه لهم من معلومات حول العملية الانتخابية.