الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"حضارة" تطلق حملة "مش معقول الخبرية.. الك منا 6 شهور مجانية"

نشر بتاريخ: 23/04/2017 ( آخر تحديث: 24/04/2017 الساعة: 09:45 )
"حضارة" تطلق حملة "مش معقول الخبرية.. الك منا 6 شهور مجانية"
رام الله- معا- أعلنت شركة حضارة للإستثمار التكنولوجي إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية عن إطلاق حملتها الجديدة بعنوان "مش معقول الخبرية...الك منا 6 شهور مجانية" في الضفة الغربية لجميع مشتركي خط النت الجدد على حملة بالتل"سيبك من الشبكات الاخطبوطية..الك منا سنة مجانية".
وقال مدير دائرة التسويق في شركة حضارة يوسف الخطيب أن حملة "مش معقول الخبرية.. الك منا 6 شهور مجانية" تستهدف مشتركي حضارة الجدد والمشتركين في حملة بالتل "سيبك من الشبكات الاخطبوطية.. الك منا سنة مجانية".
وأوضحت "حضارة" أن حرصاً منها على تقديم العروض والخدمات المميزة لهم، فالعرض الحالي خاص بسرعة 8 ميجا بحيث يدفع المشترك الجديد مقدماً لمدة 6 أشهر ويحصل على 6 شهور انترنت مجاناً.
ويأتي ذلك بهدف رفع مستوى خدمة الانترنت من قبل "حضارة" لكافة المشتركين، بحيث تعمل باستمرار على تقديم العروض المميزة على سرعات خدمة الانترنت بأسعار منافسة تناسب المواطن الفلسطيني وبنفس الوقت لمنحه امكانية الاشتراك بالخدمة بأعلى سرعات و أقل تكلفة .
واشار الخطيب إلى أن شروط الاشتراك في حملة "مش معقول الخبرية.. الك منا 6 شهور مجانية" سهلة وميسرة على المشتركين، وذلك من خلال التوجه بزيارة أحد معارض حضارة الرئيسية المنتشرة أو موزعيها المعتمدين في الضفة الغربية أو من خلال الاتصال على 1700100100.
ويُذكر ان شركة حضارة تعمل بشكل دؤووب ومتواصل لملامسة احتياجات المشتركين وغير المشتركين على حد سواء، بعد عمل دراسات مكثفة للسوق الفلسطيني.
وبناءاً على ذلك يتم اطلاق خدمات ومنتجات وعروض وحملات بأقل الأسعار لتمكين أكبر عدد من المواطنين من الدخول الى العالم الرقمي والانضمام لعائلة حضارة كأكبر شركة انترنت فلسطينية.