الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الشعبية بالبريج تشارك بمسيرة تضامنية مع الاسرى المضربين

نشر بتاريخ: 24/04/2017 ( آخر تحديث: 24/04/2017 الساعة: 21:57 )
اللجنة الشعبية بالبريج تشارك بمسيرة تضامنية مع الاسرى المضربين
غزة- معا- شاركت اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم البريج، اليوم الاثنين، في مسيرة تضامنية مع أسرى الحرية والكرامة الذين يواصلون اضرابهم المفتوح عن الطعام لليوم السابع على التوالي في سجون الاحتلال.
وانطلقت المسيرة المحمولة من مخيم البريج رافعة الاعلام الفلسطينية حتى خيمة الاعتصام المركزية المقامة في مجمع السرايا وسط مدينة غزة.
وشارك في المسيرة المساندة لأضراب الاسرى رئيس وأعضاء اللجنة الشعبية للاجئين، والعشرات من المواطنين من أبناء المخيم.
ورفع المشاركون صور الأسرى واليافطات والشعارات التي تطالب اللجنة الدولية للصليب الأحمر وكافة الهيئات والمؤسسات الدولية، بالقيام بمسؤولياتها تجاه الأسرى، محملين حكومة الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن حياتهم.

والقى جمال صافي كلمة المشاركين في الوقفة التضامنية مشيدا بصمود الاسرى ومؤكدا على تضامن كافة جماهير شعبنا مع مطالبهم العادلة.
وثمن صافي هذه المسيرة المساندة للأسرى والتي نظمتها اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم البريج، داعيا إلى المزيد من التضامن والحراك لنصرة الاسرى المضربين عن الطعام في معتقلات الاحتلال.
من جانبه، أكد رئيس اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم البريج حسن جبريل، أن الاحتلال لن ينجح في كسر معنويات الأسرى المضربين، وأن كافة الطرق والوسائل التي ينتهجها للنيل من عزيمة أسرانا ستفشل.